رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد هزيمة وتعادل.. كارتيرون يبحث عن أول انتصار مع الزمالك ضد الطلائع

06:42 م | الأحد 06 سبتمبر 2020
بعد هزيمة وتعادل.. كارتيرون يبحث عن أول انتصار مع الزمالك ضد الطلائع

كارتيرون مدرب الزمالك

يستضيف الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك نظيره طلائع الجيش، على استاد القاهرة الدولي، في الثامنة والنصف مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 25 لمسابقة الدوري الممتاز، ويأمل الفريق الأبيض بقيادة مدربه كارتيرون في الثأر من الطلائع.

ويسعى الفريق الأبيض بقيادة مديره الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، للثأر من هزيمة الدور الأول، التي خسر فيها أبناء ميت عقبة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وكانت هذه هي المباراة الثانية للمدرب الفرنسي مع الزمالك في الدوري المصري.

وتقدم الطلائع مبكراً عن طريق محمد شحاته، ثم تعادل مصطفى محمد مهاجم الزمالك، قبل أن يمنح ناصر منسي التقدم مجدداً للطلائع قبل نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، أهدر عاصم صلاح لاعب الطلائع ركلة جزاء، قبل أن يسجل أحمد سمير الهدف الثالث لطلائع الجيش في الدقيقة 57، ليقلص كريم بامبو الفارق للفريق الأبيض في الدقيقة 76 من زمن اللقاء.

وواجه كارتيرون الطلائع مجدداً، في مباراة ودية استعداداً لاستئناف مباريات الدوري المصري الممتاز، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث سجل كريم طارق للطلائع وتعادل أحمد سيد زيزو للزمالك، ويبحث كارتيرون عن انتصاره الأول أمام الطلائع كمدير فني لنادي الزمالك.

ويحتل فريق الزمالك المركز الثاني برصيد 48 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن بيراميدز الثالث وأقرب ملاحقيه، ويتواجد طلائع الجيش فى المركز الثاني عشر برصيد 26 نقطة، ويأمل في تحقيق انتصار هام بقيادة عبدالحميد بسيوني، لتحسين وضعه في جدول ترتيب الدوري المصري.