رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عامر عن إحالته للجنة الانضباط باتحاد الكرة: بيقدروا على اللي زي حالاتي

07:59 ص | الإثنين 07 سبتمبر 2020
عامر عن إحالته للجنة الانضباط باتحاد الكرة: بيقدروا على اللي زي حالاتي

المهندس فرج عامر

أكد المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة، أن النادي كانت مسيرته طيبة قبل أزمة كورونا وتوقف النشاط الرياضي، لافتًا إلى أنه كان تعادل مع النادي الأهلي ولكن تغير الحال بعد العودة للنشاط الرياضي.

وقال "عامر" خلال مداخلة هاتفية مع سيد علي في برنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، إن بعض اللاعبين لا يزالوا غير منتظمين وهناك لاعبين لم يصلوا للفورمة الكاملة مشددًا على أن المشكلة ليست في المدرب وأنه اعتذر بسبب عدم رضاه عن النتائج.

وأوضح فرج عامر أنه لم يستقر ومجلس الإدارة حتى الآن على المدرب الجديد، مشيرًا إلى أن مجلس إدارة النادي سيجتمع لاختيار المدير الفني الجديد مستبعدًا اختيار حسام حسن والذي وصفه بأنه مدرب عالمي وشرف لأي نادٍ أن يدربه.

وعلق عامر على إحالته للجنة الانضباط من جانب اتحاد الكرة: "هما بيقدروا على الناس اللي زي حالاتي كده" مضيفًا أنه انتقد تحكيم مباراة سموحة وبيراميدز معتبرًا أن النقد مباح "نقد مباح طالما مغلطتش في ذمة حد".

وأشار أن ما انتقده يشتكي منه عدد كبير من الأندية لافتًا أنه تكلم عن غياب العدالة الرياضية خاصة في رياضة كرة القدم مؤكدًا أنه حال وجود عدالة في الدوري فان المنتخب سيكون في مكان آخر والأندية المصرية في مكان آخر في عالم كرة القدم: "وقولت ان الفار ده كمحلل واحنا مستخدمينه في مصر كمحلل".