رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة حرس الحدود والأهلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة

09:47 ص | الإثنين 07 سبتمبر 2020
موعد مباراة حرس الحدود والأهلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة

الأهلي وحرس الحدود

يشهد ستاد المكس اليوم الاثنين، مباراة حرس الحدود والأهلي، في ختام منافسات الجولة الـ25 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتنطلق مباراة حرس الحدود ضد الأهلي في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء، وسيتم نقلها عبر قناة أون تايم سبورت HD1.

وأعلن الإعلامي أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، في الساعات الأولى من صباح اليوم، أنه سيعود من جديد إلى التعليق، خلال مباراة الأهلي أمام حرس الحدود.

وكتب "شوبير" عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "العودة للتعليق اليوم، الأهلي وحرس الحدود بإذن الله، دعواتكم".

الأهلي يحلق منفردا في صدارة ترتيب الدوري المصري

ويخوض الأهلي مباراة اليوم، محتلاً صدارة ترتيب الدوري المصري، وذلك برصيد 65 نقطة، بعد لعب 24 مباراة حقق خلالها الفوز في 21 مباراة وتعادل في مباراتين وتلقى هزيمة وحيدة أمام الزمالك في المباراة التي انتهت بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويتطلع الفريق الأحمر لمواصلة النتائج الإيجابية وتحقيق الانتصارات المتتالية، من أجل حسم لقب الدوري الممتاز، حيث يغرد المارد الأحمر منفردا في صدارة جدول الدوري، ويحتاج 11 نقطة فقط ليتم إعلانه بطلا للموسم الحالي.

وفي السياق ذاته، يدرس السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إجراء ثلاثة تغييرات في تشكيل الفريق الأحمر خلال مواجهة الليلة أمام حرس الحدود.

ويعود التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأحمر، إلى التشكيل الأساسي من جديد بعدما تغيب عن المشاركة في لقاء وادي دجلة، يوم الجمعة الماضي، حيث استبعد "فايلر" اللاعب من المباراة السابقة بسبب الإيقاف لحصوله على ثلاثة إنذارات.

وقد يشارك المالي أليو ديانج أساسيا من جديد في وسط الملعب بجانب حمدي فتحي، بعدما شارك كبديل في لقاء دجلة، بعد عودته مؤخرًا من مالي وعدم استطاعته المشاركة في تدريبات الأهلي بسبب مشقة رحلة عودته من بلاده، كما يعود أيمن أشرف للعب في مركز قلب الدفاع بجانب ياسر إبراهيم على أن يتم إراحة رامي ربيعة.