رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير: عضو سابق في اتحاد الكرة هو سبب تهديدات فيفا للجنة الخماسية

11:12 ص | الإثنين 07 سبتمبر 2020
شوبير: عضو سابق في اتحاد الكرة هو سبب تهديدات فيفا للجنة الخماسية

اللجنة الخماسية

أكد الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، أن أحد أعضاء اتحاد الكرة السابقين، هو السبب في الخطابات التي تصل في الفترة الأخيرة إلى اللجنة الخماسية.

وكشف "شوبير"، خلال برنامجه الإذاعي عبر "راديو أون سبورت إف إم"، أن هناك شخصا يُدعى "فيرون" يعمل في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وتربطه علاقة صداقة بالعضو السابق في اتحاد الكرة رافضا ذكر اسمه.

وأوضح حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، أن "فيرون" لا يعلم شيئا عن اتحاد الكرة المصري، سوى ما يتلقاه من صديقه، ثم يقوم بإرسال خطابات موجهة للجنة الخماسية.

أحمد أحمد يحسم مصير بطولات الأندية الأفريقية

وانتقد أحمد شوبير ما يفعله عضو مجلس إدارة الاتحاد السابق، مشددا أنه لا يتصور شخص مصري يقوم بتحفيز الاتحاد الدولي لعقاب اتحاد بلده.

وشدد نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، أن مصر فيها قانون رياضة ويستحيل مخالفته، متسائلا هل من المعقول أن يتم عمل انتخابات في شهر ديسمبر المقبل، ثم بعد ثمانية شهور فقط تقوم بعمل انتخابات جديدة.

وأشار "شوبير" إلى أنه في الأغلب ستستمر اللجنة الخماسية في عملها، حتى أغسطس المقبل، ثم تقام الانتخابات لاختيار مجلس إدارة جديد، بالتوافق مع قانون الرياضة المصري.

من جهة آخرى، كشف أحمد شوبير، أن أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، وصل القاهرة من أجل عمل اجتماع خلال الأيام المقبلة، لحسم مصير بطولات الأندية الأفريقية، والترتيب للجمعية العمومية المقبلة.