رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فياريال الإسباني يهدد انضمام البلايلي للأهلي

02:12 م | الإثنين 07 سبتمبر 2020
فياريال الإسباني يهدد انضمام البلايلي للأهلي

الجزائري يوسف البلايلي

دخل نادي فياريال الإسباني، في مفاوضات مكثفة مع الجزائري يوسف البلايلي، لاعب فريق أهلي جدة السعودي، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا لمصادر مُطلعة كشفت أن جناح أهلي جدة، يمتلك عرضًا من نادي فياريال الإسباني، للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مشيرًا إلى أن العرض الإسباني يتفوق على عرض الأهلي من الناحية المادية.

وأضافت المصادر أن البلايلي يُفضل الانتقال للأهلي، بسبب جدية العرض المُقدم من المارد الأحمر في الفترة الماضية، لافتًا إلى أن اللاعب سيحسم موقفه النهائي خلال الفترة المقبلة من الانتقال للأهلي أو الرحيل إلى الدوري الإسباني، خاصة بعد توصل اللاعب مع إدارة ناديه السعودي لمفاوضات فسخ التعاقد. 

وانتقل البلايلي البالغ من العمر 28 عاما، للأهلي السعودي في صيف 2019، ويمتد عقده حتى يونيو 2022.

فايلر يطالب الأهلي بسرعة التعاقد مع البلايلي

وجدد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، طلبه لإدارة النادي، بالتعاقد مع الجزائري يوسف البلايلي، جناح فريق أهلي جدة السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم الفريق.

وكشف مصدر داخل النادي في تصريحاته لـ"الوطن سبورت"، أن فايلر طلب من إدارة ناديه التعاقد مع يوسف البلايلي في أقرب فرصة، مؤكدًا للإدارة الحمراء أن اللاعب الجزائري هو البديل المناسب لرمضان صبحي، بعد رحيل الأخير عن الفريق خلال الفترة الأخيرة، والأفضل لتدعيم الفريق في هذا المركز.

 وأوضح المصدر أن فايلر تحدث مع جهاز الكرة وأعضاء لجنة التخطيط خلال الفترة الماضية، وأبلغهم برغبته في ضم اللاعب بشكل سريع، قبل تفكير اللاعب في العروض التي تلقاها من بعض الأندية الأوروبي، مشددًا على أن "البلايلي" يمتاز بالسرعة والخبرة الكبيرة، وهو ما يحتاجه الفريق في الوقت الحالي خاصة في ظل رحيل اللاعبين أصحاب الخبرات بنهاية الموسم الجاري.