رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النادي يعترف والاسكواش ينفي.. القصة الكاملة لواقعة اتهام مدرب بالتحرش بـ3 لاعبات

04:37 م | الإثنين 07 سبتمبر 2020
النادي يعترف والاسكواش ينفي.. القصة الكاملة لواقعة اتهام مدرب بالتحرش بـ3 لاعبات

اسكواش

تصدرت واقعة تحرش مدرب إسكواش بثلاث لاعبات داخل الملعب، المشهد الرياضي في الساعات القليلة الماضية، بعد توجيه اتهام رسمي له.

بدأت القصة منذ يومين، بعد تقدم 3 لاعبات إسكواش في نادٍ شهير، بشكوى قبل يومين إلى جهات التحقيق اتهمن فيها مدربهن  بالتحرش بهن خلال فترة التدريب، وأدلت الفتيات بشهادتهن أثناء مناقشتهن حول الوقائع.

وبحسب مصادر أمنية، فإن أجهزة الأمن ألقت القبض على مدرب إسكواش في نادٍ شهير، على خلفية اتهامه بالتحرش بـ3 لاعبات اسكواش في النادي أثناء التمرين، وجرى التحفظ على المتهم، وأحيل للجهات المختصة التي تباشر التحقيق.

مصدر: الواقعة منذ 3 سنوات

من جانبه اعترف مصدر بالنادي الشهير، أن واقعة التحرش لأحد المدربين بثلاث لاعبات حدثت منذ ثلاث سنوات في قطاع الإسكواش بالنادي.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت": "واقعة التحرش لمدرب الاسكواش حدثت منذ 3 سنوات مع ثلاث لاعبات خلال فترة التمرين".

على الجانب الآخر نفى الاتحاد المصري للإسكواش، معرفته بالواقعة من قريب أو بعيد، حيث أكد عاصم خليفة، رئيس الاتحاد، أنه لم يتلق أي شكوى رسمية، بشأن الواقعة.

وكشف "خليفة"، في تصريحاته لـ"الوطن سبورت" قائلاً: "لم نسمع عن الواقعة حتى الآن، كما أننا لم نتلق أي شكوى رسمية في هذا الأمر".

وأمرت جهات التحقيق بالتحفظ على كاميرات في النادى وتفريغها بعد شهادات اللاعبات حيث قد تكون رصدت تلك الوقائع، وطلبت جهات التحقيقات تحريات المباحث حول الواقعة، ولاتزال التحقيقات مستمرة.