رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المدير الرياضي لبيراميدز: إذا أردنا ضم مصطفى محمد سنفاوض الزمالك

08:19 ص | الثلاثاء 08 سبتمبر 2020
المدير الرياضي لبيراميدز: إذا أردنا ضم مصطفى محمد سنفاوض الزمالك

مصطفى محمد مهاجم الزمالك

أشاد هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، بمصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك، موضحاً أنه يعتبر مهاجم منتخب مصر الأول في الوقت الحالي.

وقال هاني سعيد في تصريحات لبرنامج البريمو عبر قناة "Ten": "مصطفى محمد من المهاجمين الأفضل حالياً في الدوري، ومهاجم منتخب مصر الحالي، وهو إضافة لأي فريق، ولو عايزين نضمه أكيد هنتفاوض مع نادي الزمالك".

وسجل مصطفى محمد 7 أهداف برفقة الزمالك هذا الموسم في الدوري المصري الممتاز، ليتصدر ترتيب هدافي الأبيض في الدوري العام هذا الموسم بفارق هدف عن أحمد سيد زيزو.

وتحدث هاني سعيد عن صفقة ضم رمضان صبحي قائلاً: "وضع طبيعي أن الناس كلها تتكلم عن صفقة رمضان، والموضوع بسيط لأن اللاعب كان رغبته يروح نادي معين".

وأضاف المدير الرياضي لنادي بيراميدز: "هنلعب على المركز الثاني لنهاية الموسم فالمنافسة مازالت مستمرة، وحتى لو خسرنا ماتشين هيبان ردة فعل اللاعبين من المباراة المقبلة واحنا مش بنتعامل بالماتش".

بيراميدز يضم رمضان صبحي من هدرسفيلد تاون لخمس سنوات

وكان جناح هدرسفيلد تاون رمضان صبحي قد أكمل انتقاله إلى نادي بيراميدز بعقد يمتد لخمس سنوات، في صفقة لم يتم الكشف عن تفاصيلها المادية.

وانضم اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً إلى هدرسفيلد تاون قادماً من ستوك سيتي في يونيو 2018 وخاض أربع مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز مع النادي، وبعد ذلك انتقل على سبيل الإعارة إلى النادي الأهلي، قبل أن يغادر صفوف ناديه الإنجليزي بشكل دائم للانضمام إلى بيراميدز.