رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المزين: حب الجماهير وراء عودتي لتدريب طنطا

09:09 ص | الثلاثاء 08 سبتمبر 2020
المزين: حب الجماهير وراء عودتي لتدريب طنطا

أيمن المزين المدير الفني لفريق طنطا

كشف أيمن المزين، المدير الفني الجديد للفريق الكروي الأول بنادي طنطا، أسباب عودته لتدريب أبناء السيد البدوي، رغم تقديم استقالته من قبل شهر، بسبب تراجع مستوى اللاعبين، على خلفية توقف النشاط نظراً لانتشار فيروس كورونا.

وقال "المزين" في تصريحات لـ"الوطن سبورت": "إن قرار العودة مرة أخرى لتدريب الفريق أمر ليس سهلا، وكان صعبا للغاية بسبب أوضاع الفريق وإمكانية بقائه في بطولة الدوري الممتاز، أمر صعب للغاية".

وأضاف المدير الفني لفريق طنطا، أن الفريق منذ العودة بعد التوقف تلقى مجموعة من الهزائم لم يتلقها على مدار الدور الأول من بطولة الدوري، ولكن الكرة تقبل التحدي، ويتم التعامل مع الوضع الآن كأنه ليس مستحيلا.

وتابع: "الجماهير وعلاقتي بإدارة نادي طنطا، هي السبب في العودة من جديد للتدريب، والفريق لديه مجموعة قوية من اللاعبين، وتم حصول جميع اللاعبين على مستحقاتهم المادية والأوضاع مستقرة الآن".

استياء من فرج عامر رئيس سموحة

من جانبه عبّر فايز عريبي رئيس نادي طنطا، عن غضبه الشديد من المهندس فرج عامر رئيس سموحة، بعد إعلان الأخير التعاقد مع أحمد سامي، وتعيينه مدربا للفريق السكندري.

وأكد "عريبي" في تصريحات عبر برنامج "ملعب الصقر"، المذاع عبر "راديو مصر"، أنه يتعامل مع المدربين بمنتهى الاحترام، لدرجة أن بعض المدربين لا يقومون بتوقيع العقود.

وأضاف رئيس طنطا أن أحمد سامي اتفق مع مجلس الإدارة، وكان ينتظر منه تقديم نتائج جيدة، خاصة بعدما قاد الفريق في مباراة الاتحاد السكندري، وكانت النتيجة إيجابية ومقبولة إلى حد ما.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • 2

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • 0

    :

    2

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي