رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كارتيرون يجتمع بجهازه المعاون قبل مواجهة سموحة

08:59 ص | الثلاثاء 08 سبتمبر 2020
كارتيرون يجتمع بجهازه المعاون قبل مواجهة سموحة

كارتيرون

يعقد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، خلال الساعات القليلة المقبلة، جلسة خاصة مع الجهاز المعاون له، للترتيب لمباراة سموحة.

ومن المنتظر أن يتحدث باتريس كارتيرون مع الجهاز المعاون، حول بعض النقاط الفنية التي يتم تنفيذها حاليا، استعدادا لمواجهة سموحة يوم الخميس المقبل، على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب في بطولة الدوري الممتاز.

ويتكون الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من الفرنسي باتريس كارتيرون مديرا فنيا، وأمير عبد العزيز مدربا، وأحمد عبد الرؤوف مدرب مساعد وعمرو عبد السلام مدربا لحراس المرمى.

فرجاني يغيب عن الزمالك أمام سموحة

 ويفقد نادي الزمالك لاعبه الدولي التونسي فرجاني ساسي، عن لقاء سموحة المنتظر في الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

ويغيب فرجاني ساسي عن لقاء سموحة المقبل، بسبب تراكم البطاقات بعد حصوله على الإنذار الثالث في لقاء طلائع الجيش، ليتأكد غيابه رسميا عن لقاء سموحة، وتقرر غياب أحمد عيد عن لقاء سموحة المقبل هو الآخر، بعد حصوله على الإنذار الثالث بعد عرقلة كريم طارق لاعب طلائع الجيش.

وشهدت مباراة الزمالك وطلائع الجيش إصابة التونسي فرجاني ساسي، وذلك في الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، والتي أقيمت على ملعب استاد القاهرة الدولي، ولم يتكمن من انتهاء اللقاء الذي انتهى بفوز الفريق الأبيض بهدف دون رد، أحرزه يوسف أوباما.