رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كريم العراقي يغيب عن المصري أمام بيراميدز

09:30 ص | الأربعاء 09 سبتمبر 2020
كريم العراقي يغيب عن المصري أمام بيراميدز

كريم العراقي لاعب المصري البورسعيدي

يفتقد الفريق الكروي الأول بنادي المصري البورسعيدي، لخدمات كريم العراقي، لاعب الجناح الأيمن، بعد تعرضه لإصابة بتمزق في العضلة الأمامية مؤخرا.

ويغيب العراقي عن مباراة بيراميدز، المقرر لها في الثالثة والنصف عصر غدا الخميس، على ستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الـ26 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأكد الجهاز الطبي للفريق المصري، بقيادة الدكتور شادي السعدني، أن اللاعب بدأ البرنامج للتأهيلي، من مساء أمس الثلاثاء، على هامش التدريبات الجماعية للفريق، وذلك بعد وضع برنامج تأهيلي خاص، تحت إشراف أخصائي التأهيل أحمد سامح.

وأوضح الجهاز الطبي، أنه من المقرر أن يخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي يستمر لفترة قد تصل إلى نحو 4 أسابيع.

وعاد أحمد عادل "ميسي"، لاعب وسط المصري، للانتظام في التدريبات الجماعية للفريق، بعد غياب استمر لما يقرب من أسبوعين بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد، ومعاناته من حالة إرهاق شديد.

مصدر لـ"الوطن": انقسام بين أعضاء إدارة المصري حول علي ماهر

تسود حالة من الغضب الشديد بين أعضاء مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي، بسبب تعيين علي ماهر، مديرا فنيا جديدا للفريق، وذلك خلفا لطارق العشري، بعد تراجع النتائج والأزمات التي شهدها الفريق مؤخرا.

وأكد أحد أعضاء مجلس إدارة نادي المصري، رفض ذكر اسمه، في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت"، أن الفترة الحالية تشهد حالة من الانقسام الشديد بين أعضاء النادي، بسبب تعيين علي ماهر دون استشارة عدد من أعضاء مجلس الإدارة.

وأضاف المصدر، أن الرباعي سمير حلبية ومحمد الخولي وعدنان حلبية وأحمد عوض، هما من اتفقوا مع الجهاز الفني وذهبوا إليه دون علم باقي إدارة النادي.

وتابع: هناك تجاهل من الإدارة بشكل كبير لكل من، حسن عمار وشريف مزروع وأحمد الشملة وطارق هاشم وعلى الطربيلي، أعضاء الإدارة، وذلك مما جعل لديهم غضب شديد وذلك جعل حالة هناك من الانقسام.

واستكمل المصدر حديثه، قائلا "ننتظر خوض علي ماهر، مجموعة من المباريات، في حالة عدم التوفيق، سنطالب الإدارة برحيله على الفور".