رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الصحف الألمانية تشيد بقرعة مونديال اليد وتصفه بالمبهر (صور)

05:47 م | الأربعاء 09 سبتمبر 2020
الصحف الألمانية تشيد بقرعة مونديال اليد وتصفه بالمبهر (صور)

حفل قرعة كأس العالم لكرة اليد

أشادت الصحف الألمانية التي صدرت أمس الثلاثاء بحفل قرعة كأس العالم لكرة اليد التي استضافتها مصر يوم السبت الماضي، تحت سفح الأهرامات بحضور 32 دولة، التي ستشارك في المونديال ووصف الحفل والتنظيم بالمبهر، وعلقت على الأهرامات وأنه أحد المعالم الفرعونية والأثرية الشهيرة في العالم.

وشهد حفل قرعة كأس العالم الذي أقيم تحت سفح الأهرامات والتي نظمته شركة تذكرتي التي تتبع الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية والتي يتراسها تامر مرسي، استحسان وإعجاب جميع الوفود بسبب التنظيم وسهولة الدخول والخروج للحفل.

وجرى توجيه الشكر لشركة تذكرتي برئاسة منتصر النبراوي والعاملين بالشركة بعد المجهودات الكبيرة التي بذلت، إلى جانب المكان الساحر تحت سفح الأهرامات الذي جذب ونال إعجاب الوفود ومسئولو الاتحاد الدولي لكرة اليد واللجنة المنظمة للبطولة إلى جانب الاستعانة بالموسيقار العالمي عمر خيرت والفنان الشهير خالد النبوي والفنانة انجي المقدم والمتالقة في المحافل الدولية جاسمين طه.

وعلقت صحيفة "handball woche" الألمانية على كلمة رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد المصري حسن مصطفي إلى جانب التعليق على المجموعات الخاصة بالبطولة التي تنطلق في يناير من العام المقبل.

ووجه حسن مصطفي الشكر إلى وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي وشركة تذكرتي برئاسة منتصر النبراوي المسؤولة عن الحفل إلى جانب اتحاد اليد برئاسة هشام نصر ومؤمن صفا وحسين لبيب مدير البطولة.