محمود أبو رجيلة
أعرب محمود أبورجيلة أحد المسؤولين عن جمعية اللاعبين القدامى عن غضبه بسبب عدم تقديم اللاعبين الذين يحصلون على مبالغ طائلة من العقود الفلكية خلال الفترة الماضية.
وخلال مداخلة هاتفية ببرنامج اللعيب رفقة الإعلامي مهيب عبدالهادي كشف عن معاناته قائلًا: بيكلمني محمد ابراهيم وعمر جابر من أجل التبرع للجمعية من غير ما حد يكلمهم ، الأرقام اللي بنسمعها دي المفروض تقدم للجمعية أنا مش لازم أشحت أنا تعبت شحاتة أنا باقيلي 9 سنين بشحت على اللاعبين القدامى.
وتابع: فيه لاعبين قدامى دخلت المستشفيات ونجحنا في عمل عمليات لهم، ورئيس الزمالك يتبرع كل عام مش أقل من 150 ألف جنيه.
وأكمل: "أقسم بالله لا يوجد لاعب يحدثني نهائيا من أجل التبرع بخلاف محمد إبراهيم وعمر جابر.
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
1
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
تعليقات الفيسبوك