رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يدرس إطلاق اسم مؤمن زكريا على الدوري وبطولة أفريقيا

10:20 ص | الخميس 10 سبتمبر 2020
الأهلي يدرس إطلاق اسم مؤمن زكريا على الدوري وبطولة أفريقيا

الخطيب ومؤمن زكريا

تدرس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، مقترحًا، بتسمية بطولة الدوري الممتاز، والتي اقترب النادي من الحصول عليها بشكل رسمي، باسم مؤمن زكريا لاعب الفريق، الذي يمر بأزمة صحية خلال الفترة الماضية غاب بسببها عن المشاركة في المباريات منذ فترة.

وقال مصدر مُطلع بالنادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت"، إن هناك مقترحًا على مائدة مجلس الإدارة، بإطلاق اسم مؤمن زكريا على بطولة الدوري الممتاز النسخة الجارية، والتي بات المارد الأحمر على بعد 8 نقاط من التتويج بها بشكل رسمي، مشيرًا إلى أن مجلس الإدارة بصدد اتخاذ قرار رسمي بهذا الشآن.

وأوضح المصدر أن مجلس الإدارة يحاول تقديم كل الدعم لمؤمن زكريا الذي يمر بوعكة صحية شديدة خلال الفترة الحالية، ولن يتوقف عن مساعدة أبنائه في هذه الظروف الصعبة، لافتًا إلى أنه قدم كل ما لديه بصرف دعم خاص للاعب بموافقة وزارة الشباب والرياضة، بجانب صرف راتبه كاملًا دون استقطاع أي شيء منه.

وأشار المصدر إلى أن هناك اتفاقا أيضا داخل النادي على إطلاق اسم بطولة دوري أبطال أفريقيا النسخة الحالية باسم مؤمن زكريا، ولكن الجميع يتكتم على هذا الأمر في الوقت الحالي، لمفاجأة اللاعب من جهة، ولإزالة الضغوط على اللاعبين قبل خوض نصف النهائي أمام الوداد المغربي، خاصة من قِبل الجماهير.

وكان محمود الخطيب رئيس الأهلي، حرص على عقد جلسة مع مؤمن زكريا وأبلغه بقرار مجلس الإدارة بتقديم كل الدعم له، مشددًا على أن النادي لم ولن يتخلى عن أبنائه على مدار تاريخه وأنه أحد أبناء الأهلي وسيحصل على كل الدعم والمساندة من كافة الاتجاهات حتى يستعيد عافيته ويعود للملاعب من جديد".

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد