رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يواجه صعوبة في تسويق جيرالدو بالخليج

09:25 ص | الخميس 10 سبتمبر 2020
الأهلي يواجه صعوبة في تسويق جيرالدو بالخليج

جيرالدو دا كوستا لاعب الأهلي

تواجه إدارة النادي الأهلي، صعوبة كبيرة في تسويق الأنجولي جيرالدو دا كوستا لاعب وسط الفريق خلال الفترة الحالية، بعد تضاؤل فرصه في البقاء داخل القلعة الحمراء بقرار من السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق.

وكثفت إدارة المارد الأحمر تحركاتها خلال الساعات الماضية، لتسويق اللاعب في الخليج بناءً على طلب من السويسري رينيه فايلر، الذي أكد لجهاز الكرة عدم حاجة الفريق لجهوده في الفترة المقبلة، وأكد موافقته على رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعرضت الإدارة الحمراء، من خلال بعض وكلاء اللاعبين، اللاعب الأنجولي على بعض الأندية خارج مصر، إلا أن معظم الأندية أكدت رفضها لشراء جيرالدو دا كوستا، في ظل مستواه المتراجع مع المارد الأحمر خلال الفترة الماضية.

وأجرى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أمس الأربعاء «رابيد تيست»، قبل انطلاق المران الصباحي؛ استعدادا لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها غدا الجمعة على استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وأجرى لاعبو الأهلي والجهاز الفني والإداري، «رابيد تيست» وفقا للبروتوكول الطبي الذي تم تعديله مؤخرا للكشف عن فيروس كورونا المستجد قبل المباريات الرسمية.

وكان الأهلي قد واصل انتصاراته أمس الأول بالفوز على حرس الحدود بهدفين دون رد، ضمن منافسات الدوري، ليحلق منفردا بقمة الدوري الممتاز برصيد 68 نقطة.

ويستعد المارد الأحمر لمواجهة فريق الإسماعيلي، غدا الجمعة، ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.