رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

والد الطفل الغريق بعد تجميد عضويته بالزمالك: مش هروح

10:52 ص | الخميس 10 سبتمبر 2020
والد الطفل الغريق بعد تجميد عضويته بالزمالك: مش هروح

نادي الزمالك

أبدى أحمد عبدالكريم الركيبي، والد الطفل "محمد" الذي تعرض للغرق في حمام السباحة بنادي الزمالك، حزنه مما حدث خلال الأيام الأخيرة وعدم مراعاة فقد ابنه.

وطالب والد الطفل الغريق، في تصريحات هاتفية، مع الإعلامي أحمد شوبير، عبر برنامجه في راديو أون سبورت إف إم، رئيس الزمالك، بأن يتركه مع أسرته يحزنون على فقدان أحد أعضائها في هدوء.

وأشار أحمد الركيبي، إلى أن ما حدث معه ومع أسرته أمر مستفز للغاية، خاصة أمر تعليق العضوية، مشددا أن العضوية لن تشكل فارقا معه، بعد وفاة ابنه، لأنه لن يدخل النادي الذي شهد غرق نجله، مرة آخرى.

أم الطفل تعيش أوقاتا عصيبة بعد فقدان ابنها الصغير

وأكد "أحمد" أن أم الطفل غريق الزمالك، تعيش في عذاب منذ وفاة ابنها الصغير، مطالبا مسؤولي الزمالك بمراعاة مشاعرهم، وتركهم يعيشون في هدوء، ودون مشكلات.

وأوضح أنه يقبل العزاء من أي شخص وفقا للعادات والتقاليد، مشيرا إلى أن وفدا من نادي الزمالك قدموا واجب العزاء، وأنه لن يغلق بابه في وجه أحد يأتي لتقديم العزاء في وفاة ابنه.

وأوضح والد الطفل الغريق، أنه كان ينوي مسامحة من تسبب في وفاة ابنه، لكن ما حدث خلال الفترة الأخيرة من استفزازات دفعه للقيام بالتحرك بشكل قانوني لمحاسبة المقصرين، متمنيا لو لم يقم بدفع ثمن العضوية والاشتراك من الأساس في نادي الزمالك.