رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يراقب علي فوزي لتدعيم الجبهة اليمنى

10:34 ص | الخميس 10 سبتمبر 2020
الزمالك يراقب علي فوزي لتدعيم الجبهة اليمنى

علي فوزي لاعب إنبي

تراقب إدارة نادي الزمالك، علي فوزي، ظهير أيمن الفريق الكروي الأول بنادي إنبي، في ظل رغبة الإدارة بتدعيم مركز الظهير الأيمن خلال انتقالات الصيف المقبلة.

وكشف مصدر لـ"الوطن سبورت" أن إدارة الزمالك تراقب مشاركات علي فوزي، مع إنبي والمستوى الذى يظهر به اللاعب، وحال الاقتناع بقدراته سيتم بالتبعية التراجع عن التفاوض لضم رجب بكار ظهير أيمن بيراميدز، خاصة أن اللاعب أصبح لا يشارك بشكل أساسي مع بيراميدز بالمباريات الأخيرة.

وأضاف المصدر: "بعد حسم التعاقد مع الدولي التونسي حمزة المثلوثي لدعم مركز الظهير الأيمن بالموسم الجديد، يتم مراقبة علي فوزي من إنبي، فضلا عن وجود الناشئ أحمد عيد، بحيث يكون هناك وفرة بالعدد في هذا المركز، في ظل المفاوضات الدائرة لتجديد عقد حازم إمام، والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي ولم يتم الإعلان بشكل رسمي عن تجديد التعاقد".

محاولات لتجديد عقد حازم إمام

وكشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، مؤخرا عن وجود أزمة حقيقية بين إدارة نادي الزمالك وحازم إمام ظهير ايمن الفريق.

وشدد المصدر خلال تصريحاته الخاصة لـ"الوطن سبورت"، علي أن حازم إمام رحب بالتجديد للزمالك ووقع بالفعل على بياض ولكن حدثت ازمة بسبب مقدم التعاقد الجديد.

وأشار المصدر إلى أن حازم إمام تفاجأ بعد التجديد للزمالك بعدم حصوله علي مقدم تعاقده الجديد وإدارة النادي طالبته بالصبر، وهو الأمر الذي أغضبه بسبب عدم وفاء الإدارة معه بمنحه مقدم التعاقد بمجرد التوقيع.