رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير: الزمالك لم يتلقَ عروضا لضم محمد عواد

01:52 م | الخميس 10 سبتمبر 2020
شوبير: الزمالك لم يتلقَ عروضا لضم محمد عواد

محمد عواد حارس مرمى الزمالك

كشف الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، حقيقة وجود عروض من أجل ضم محمد عواد حارس مرمى الزمالك خلال الفترة الأخيرة.

وأوضح "شوبير"، خلال برنامجه الإذاعي على "راديو أون سبورت إف إم"، أن "عواد" قام بإبلاغ إدارة الزمالك بوجود عرض من أحد أندية الدوري السعودي، لكن في الحقيقة لم تصل أي عروض رسمية لضم حارس الفريق الأبيض حتى الآن.

وأكد حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، أن محمد عواد حارس موهوب ومميز، وعندما خاض تجربة في الدوري السعودي من قبل، ظهر بشكل ممتاز، قبل الانضمام إلى نادي الزمالك.

أبو جبل أصبح الحارس الأول في الزمالك

وأضاف أحمد شوبير، أن بداية محمد عواد، مع الزمالك كانت جيدة للغاية، لكن صادفه سوء حظ لفترة، وتم الدفع بمحمد أبو جبل، والذي استغل الفرصة ليثبت نفسه فبات الحارس الأساسي لنادي الزمالك.

وأشار نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، إلى أن وضع "عواد" ازداد صعوبة، بعدما عاد محمود عبد الرحيم "جنش" من الإصابة، واستعاد الكثير من مستواه، وبالتالي أصبح الحارس الثاني بعد "أبو جبل".

ووجّه "شوبير" النصيحة لمحمد عواد، بأن يجتهد في التدريبات وينتظر الفرصة، وعليه أن ينتهزها حينما تتاح له فرصة، أو عليه التفكير في الخروج على سبيل الإعارة لأي نادٍ آخر، داخل أو خارج مصر من أجل المشاركة وإثبات ذاته واستعادة "فورمة" المشاركة في المباريات.