رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بازوكا: اللي بيختار لاعبي الإسماعيلي كان شغال في سوبر ماركت بالسعودية

03:03 م | الخميس 10 سبتمبر 2020
بازوكا: اللي بيختار لاعبي الإسماعيلي كان شغال في سوبر ماركت بالسعودية

فريق الإسماعيلي

أكد سيد عبدالرازق "بازوكا" نجم النادي الإسماعيلي السابق، أن الأوضاع الحالية داخل النادي، لا ترضي أي فرد، وكذلك التعاقدات التي تم إبرامها في الفترة الماضية، موضحا أن من يختار اللاعبين ليس متخصصا وكان يعمل أحدهم في سوبر ماركت بالسعودية.

وقال بازوكا في تصريحات عبر برنامج "ملعب الصقر" المذاع على راديو مصر: "إن هناك أزمة كبيرة في المدربين "اللي بيسمعوا الكلام"، وشروة اللاعبين الذين تم ضمهم عن طريق شخص لا يفقه شيئا في كرة القدم مع مجموعة سماسرة".

وأضاف: "رئيس النادي الإسماعيلي يسمع فقط من البعض، والنادي يعيش في أزمة كبيرة، كان لدينا مدرب جيد في قطاع الناشئين ويصنع فريق مميز وفاز ببطولة الجمهورية، وصرف فقط مليون ونصف المليون، ولكن مسؤول في التعاقدات يريد منه قيد لاعبين وهو رفض، ولذلك هناك أزمة".

وواصل تصريحاته قائلا: "ديسابر كان موجود في الإسماعيلي، وكان يقدم نتائج مميزة وكان يجب الاحتفاظ به ورفع راتبه بدلا من رحيله إلى تدريب أوغندا".

وأردف: "الإسماعيلي تعاقد مع "شروة لاعبين" فيهم واحد أو اثنين جيدين، البعض انضم للفريق وهو غائب عن الملاعب منذ شهور، الاسماعيلي لا يوجد فيه لجنة تعاقدات، هناك شخص موجود كان يعمل في السعودية في "سوبر ماركت"، هناك لاعبين انضموا للفريق لم يقدموا أي شئ".

بازوكا يطالب بوجود لجنة تعاقدات للإسماعيلي 

وتابع: "هناك لاعبين دخلوا الإسماعيلي ولم يشاركوا، هناك لاعب قادم من إنبي شارك لمدة 10 دقائق مقابل مليون جنيه وتم طرده بعد هذه الدقائق".

وشدد: "لابد أن يكون هناك لجنة تعاقدات ولجنة فنية، ويتم التعاقد مع مدربين مميزين يكونوا مسؤولين عن فريق الكرة ويتم محاسبتهم، ولا يجب أن يتم إجباره على إشراك أي لاعب".

وأتم: "إبراهيم عثمان رجل نظيف ومحترم، ولكن مسيطر عليه بعض أصدقائه، الذين يقومون بإبلاغه ببعض الأمور الخاصة ليتم تنفيذها وفقا لمخططات كل واحد فيهم".