رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد سامي: الناس فهمت رحيلي عن طنطا "غلط" والتغييرات سبب تعادل الزمالك

01:17 ص | الجمعة 11 سبتمبر 2020
أحمد سامي: الناس فهمت رحيلي عن طنطا "غلط" والتغييرات سبب تعادل الزمالك

أحمد سامي

كشف أحمد سامي، المدير الفني لفريق سموحة، عن استغلاله المساحات الفارغة لنادي الزمالك خلف مدافعيه، مشددا على أن الفريق الأبيض لم يكن له هجمات كثيرة في المباراة.

وقال "سامي" فى برنامج "البريمو"، مع الإعلامي إسلام صادق، المذاع على قناة "Ten": "خوف اللاعبين كان سبب تراجع الأداء في الشوط الأول، حيث كانوا يفقدون الكرة كثيرا في وسط الملعب، وهو ما منح الزمالك الأفضلية".

وأضاف: "في الشوط الثاني أجريت بعض التغييرات على رأسها نزول آحمد حسن مكي ومحمد نادي، وهو ما أعطى حيوية للفريق في الجانب الهجومي".

وتابع: "كنت أبحث عن التعادل بعد تأخرنا بفارق هدفين، لأنه لا يوجد شئ أخسره، وأداء اللاعبين سيتطور في المباريات المقبلة، خاصة بعد عودة اللاعبين المصابين".

أحمد سامي يكشف أسباب رحيله عن طنطا

وعن أزمة "سامي" مع طنطا، قال: "الناس فهمت رحيلى عن طنطا غلط، وفايز عريبى رئيس نادي طنطا رجل محترم، وعندما التحقت بطنطا دربت الفريق وخضت مباراتين فى 4 أيام ولكن اعتذرت لأنه لم يكن هناك إعداد جيد للاعبين ولذلك لن تستطيع أن تستمر تحت الضغط".

واختتم: "سبب اعتذارى أيضاً أنه طوال 4 أيام لم يكن هناك عقد مع طنطا ولا أى التزام، ولم أحصل على مقدم عقد من إدارة النادي على الإطلاق".