رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طاهر محمد طاهر يدخل حسابات جهاز المنتخب في معسكر نوفمبر

03:32 م | الجمعة 11 سبتمبر 2020
طاهر محمد طاهر يدخل حسابات جهاز المنتخب في معسكر نوفمبر

طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون

دخل طاهر محمد طاهر صانع ألعاب الفريق الكروي الأول بنادي المقاولون العرب، حسابات الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حسام البدري، للتواجد في معسكر نوفمبر المقبل، استعدادا لمباراتي توجو بالتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون.

ووفقا لمصدر بجهاز المنتخب سيتواجد اللاعب في معسكر نوفمبر المقبل، إذا استمر تألقه مع المقاولون العرب بعد أن كان نقطة تحول في مباريات فريقه الأخيرة وأحرز هدفين مميزين بشباك وادي دجلة وحرس الحدود.

ودخل طاهر محمد طاهر، مؤخرا، قائمة أكثر الموضوعات تداولا على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بعد تسجيله هدفا في شباك وادي دجلة، في الجولة الـ25 من الدوري المصري الممتاز، والذي أنهى به صياما عن التهديف استمر قرابة عام.

طاهر ينتقل لصفوف الأهلي الموسم المقبل

وتلقى طاهر، الذي ينتقل إلى الأهلي عقب انتهاء الموسم الحالي، تهنئة وإشادة من المغردين على تويتر، لعودته لهز الشباك مرة آخرى. 

ودخل طاهر بديلا في الدقيقة 25 من مباراة المقاولون مع وادي دجلة التي انتهت بالتعادل 1-1، وسجل هدف "الذئاب" في الدقيقة 44 من تسديدة رائعة، ليكون هدفه الأول منذ 345 يوما.

وعاد طاهر، وأحرز هدفا قاتلا بشباك حرس الحدود بالجولة السادسة والعشرين، أهدى به ثلاث نقاط لفريقه، في المباراة التي انتهت بفوز ذئاب الجبل بثلاثة أهداف مقابل هدفين.