رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نادي مصر يخطف تعادلا مثيرا من الاتحاد السكندري

06:03 م | الجمعة 11 سبتمبر 2020
نادي مصر يخطف تعادلا مثيرا من الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

حسم التعادل الإيجابي، نتيجة اللقاء الذي جمع بين نادي مصر والاتحاد السكندري، ضمن فعاليات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، التي أقيمت أحداثها على أرضية ملعب ستاد الكلية الحربية.

وأحرز هدفي الاتحاد السكندري، أحمد رفعت من ركلتي جزاء، ونجح سيرجي نياكي من إحراز هدف نادي مصر الأول، وعادل ويليس ألفيس النتيجة لصالح كتيبة خالد جلال.

وارتفع رصيد نادي مصر، إلى النقطة 36 في المركز الخامس بترتيب الدوري المصري الممتاز، وتواجد نادي مصر في المركز قبل الأخير من المسابقة برصيد 19 نقطة.

اللقاء بدأ بضغط كبير من قبل لاعبي نادي مصر، من أجل إحراز هدف التقدم في شباك الاتحاد السكندري، وسط تمركز دفاعي جيد من لاعبي زعيم الثغر.

واستغل سيرجي نياكي مهاجم نادي مصر، ارتباك في دفاعات الاتحاد السكندري في الدقيقة 10، ونجح في إحراز هدف التقدم في شباك محمود الزنفلي بالهدف الأول.

وتمكن الاتحاد السكندري، من تعديل النتيجة من ركلة جزاء عن طريق أحمد رفعت، في الدقيقة 43 من عمر الشوط الأول، بعد عرقلة خالد قمر داخل منطقة الجزاء، من مصطفى كالوشا لاعب نادي مصر.

وشهدت المباراة، حصول إسلام صالح على بطاقة حمراء بعد تسببه في ركلة جزاء نادي الاتحاد السكندري، نجح أحمد رفعت في إسكانها شباك نادي مصر.

ونجح ويليس ألفيس من معادلة النتيجة لنادي مصر، خلال مجريات الشوط الثاني بعد عرقلة مصطفى سلطان داخل منطقة الجزاء، نجح المحترف البرتغالي في إسكانها شباك الزنفلي، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين في شباك كل فريق.