رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

"الوطن" تنفرد بنشر أول فيديو لحادث صالح جمعة في الزمالك

12:51 م | السبت 12 سبتمبر 2020
"الوطن" تنفرد بنشر أول فيديو لحادث صالح جمعة في الزمالك

صالح جمعة لاعب وسط الأهلي

حصلت "الوطن سبورت" على أول فيديو لخناقة صالح جمعة، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعدما قام بصدم سيارتين في منطقة الزمالك، وتسبب في تلفيات كبيرة لهما، بالإضافة إلى تهشم سيارته من الأمام.

وكانت الأمور هادئة فى ساعة مبكرة من صباح أمس الجمعة، حتى سمع سكان الشارع صوت ارتطام قوي أشبه بانفجار، تبين لاحقا أنه حادث تصادم بين 3 سيارات، إحداها أطاحت بسيارتين بينما كان صاحبها يقودها بسرعة جنونية، كان حجم التلفيات في السيارات كبيرا، وعندما تجمع المارة فوجئوا بأن قائد السيارة المتسببة في الحادث هو صالح جمعة نجم النادي الأهلي، وتبيّن أنه كان يقود سيارته رقم "ف ع أ 681" ماركة بي إم دبليو، وبها تلفيات عبارة عن تهشم بمقدمة السيارة من الجهة اليمنى، واختلت عجلة القيادة بيده.

وصلت قوة أمنية لموقع الحادث وتم القبض على صالح جمعة واقتادته قوة أمنية إلى قسم الشرطة، بعد اصطدامه بالسيارتين اللتين تبين أنهما كانتا متوقفتين، وتحرر محضر بالواقعة وثبت من خلاله وجود تلفيات كبيرة بالسيارتين.

وتبين أن اللاعب ارتكب الحادث بسيارة شقيقه وكشفت مصادر أمنية أن مالكي السيارتين اللتين تعرضتا للتلف، نتيجة اصطدام سيارة صالح جمعة لاعب النادي الأهلي، بسيارتيهما في شارع محمد مظهر بالزمالك، رفضا التصالح وتمسكا باستكمال الإجراءات القانونية أمام النيابة العامة.

وأضافت المصادر أن مالكي السيارتين اتصلا بالشرطة، وطلبا تحرير محضر بالواقعة، وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة، وتم التحفظ على المتهم، واقتادته الشرطة إلى القسم وحُرر محضر، وأحيل إلى النيابة العامة.

وتم التحفظ على السيارتين التالفتين في حادث التصادم في نقطة شرطة الزمالك، لحين انتداب جهات التحقيق لجنة فنية لمعاينة التلفيات بهما، وتبين أن رخصة تسيير السيارة التي كان يستقلها جمعة منتهية، ولم يكن اللاعب في حالة سكر.

وكشف أشرف عبدالعزيز، محامي صالح جمعة، أنه تم إخلاء سبيل صالح من النيابة بكفالة 5000 جنيه".

صالح جمعة صادر بحقه حكمين في قضيتي ضرب ودهس

وكشفت مصادر أمنية عن أن صالح جمعة لاعب النادي الأهلي المحبوس في قسم شرطة قصر النيل، صادر بحقه حكمين غيابيين، أحدهما في قضية ضرب بالقاهرة وحكم آخر في واقعة دهس شاب بسيارته بالجيزة.

وأضافت المصادر أن اللاعب سيقوم بعمل معارضة على تلك الأحكام، حتى يتمكن من استيفاء الإجراءات القانونية للسماح له بمغادرة قسم الشرطة.

وقررت نيابة قصر النيل إخلاء سبيل صالح جمعة لاعب النادي الأهلي بكفالة 5 آلاف جنيه، في حادث تصادم وإتلاف سيارتين إثر اصطدامه صباح أمس في شارع محمد مظهر بمنطقة الزمالك.  

وقالت مصادر، إن صاحب السيارة التالفة التي اصطدم بها اللاعب صالح جمعة، تصالح معه في النيابة بحضور محمد فتحي مدير الشئون القانونية بالأهلي، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

واقتادت قوة أمنية لاعب وسط الأهلي إلى قسم الشرطة، بعد اصطدامه بسيارتين متوقفتين بأحد الشوارع في الزمالك، وتحرر محضرًا بالواقعة وثبت من خلاله وجود تلفيات كبيرة بالسيارتين.

وقالت مصادر أمنية إن صالح جمعة، اقتادته قوة أمنية أمس من قسم شرطة قصر النيل داخل سيارة ترحيلات إلى مقر نيابة قصر النيل في محكمة عابدين؛ للتحقيق معه في الواقعة.

صالح جمعة المستبعد من مباريات فريقه الأخيرة، في الدوري الممتاز، بات هو الشغل الشاغل لجماهير الأهلي التي تسأل عنه، بعد استبعاده المستمر من المباريات، حيث لم يشارك هذا الموسم إلا في 6 دقائق فقط كانت أمام المصري البورسعيدي، عندما شارك في الدقيقة 84 من المباراة التي حسمها المارد الأحمر لصالحه بثنائية نظيفة.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 1

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • 1

    :

    2

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد