رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إكرامي يقيد حفيده ياسين في قائمة ناشئي الأهلي رغم مشاكل والده

03:21 م | السبت 12 سبتمبر 2020
إكرامي يقيد حفيده ياسين في قائمة ناشئي الأهلي رغم مشاكل والده

شريف إكرامي و نجله ياسين

قيد إكرامي الشحات المشرف في قطاع الناشئين على مدربي حراس المرمى، حفيده ياسين شريف إكرامي في فريق 2008 بالقطاع، على الرغم من رحيل شريف إكرامي حارس الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

كانت إدارة النادي الأهلي شكرت شريف إكرامي، على الفترة التي قضاها داخل النادي، في بيان رسمي، خصوصًا أن عقد الحارس انتهى بنهاية الموسم، وأوصت لجنة التخطيط بالنادي بعدم تجديد عقده، وأعلن مسؤولي نادي بيراميدز حصولهم على توقيعه بداية من الموسم الكروي الجديد.

كما رفض رمضان صبحي التوقيع للنادي الأهلي وفضل الانتقال إلى صفوف بيراميدز رغم توصل إدارة القلعة الحمراء إلى اتفاق مع نادي هيدرسفيلد الإنجليزي.

وأعلن نادي بيراميدز، يوم الإثنين الماضي، تعاقده مع رمضان صبحي لاعب الفريق الأول بكرة القدم بنادي هيدرسفيلد الإنجليزي، لمدة 5 مواسم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، استعدادًا للموسم الجديد.

وأكد رمضان صبحي، نجم النادي الأهلي السابق، والمنتقل حديثًا لصفوف بيراميدز قادمًا من فريق هيدرسفيلد تاون الإنجليزي، أن طموحاته مع بيراميدز أكبر من أن يحرز هدفًا في مرمى النادي الأهلي قائلا: "مش طموحي.. وتحقيق البطولات هدفي الأول مع الفريق".