رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

العطار: الأهلي لن يتسلم درع الدوري إذا حسم اللقب أمام الاتحاد

09:52 م | السبت 12 سبتمبر 2020
العطار: الأهلي لن يتسلم درع الدوري إذا حسم اللقب أمام الاتحاد

الأهلي

كشف وليد العطار المدير التنفيذي للجنة الخماسية التي تدير شؤون الاتحاد المصري لكرة القدم، عن موقف اللجنة من تسليم درع الدوري للنادي الأهلي في حالة حسمه لقب المسابقة أمام الاتحاد السكندري في الجولة المقبلة.

وقال العطار، لـ"الوطن سبورت"، إن النادي الأهلي لن يتسلم درع الدوري المصري الممتاز حال نجاحه في تحقيق الانتصار على حساب الاتحاد السكندري، خلال الجولة المقبلة، مشيرا إلى أن الأمور تسير بحسب لوائح وقوانين وضعها الاتحاد.

وأضاف أن الأهلي سيتسلم درع الدوري في نهاية الموسم، بحسب اللوائح المنصوص، موضحا أن هناك 3 سيناريوهات لحسم الأهلي للقب الدوري رقم 42 في تاريخه، بعدما وصل للنقطة 71، عقب الفوز على الدراويش بثلاثية، ونستعرض السيناريوهات على النحو التالي:

 1- خسارة الزمالك أمام الإنتاج الحربي، مساء الأحد، ليتوج الأهلي رسميا دون النظر لأي نتائج أخرى في المباريات الثمانية المتبقية.

2- فوز الأهلي على الاتحاد السكندري، مساء الاثنين، يحسم من خلال هذا الفوز الدوري بشكل رسمي، دون النظر لأي شيء.

3- تعادل الزمالك مع الإنتاج الحربي، ويحتاج الأهلي وقتها للتعادل فقط أمام الاتحاد السكندري من أجل حسم لقب الدوري بشكل رسمي.

وواصل الفريق الأول للنادي الأهلي انتصاراته، وحقق فوزا كبيرا على الإسماعيلي بثلاثة أهداف دون رد، خلال المباراة التي تقام أقيمت بينهما منذ قليل، في الجولة الـ26 من مسابقة الدوري العام.

ورفع النادي الأهلي بعد الفوز رصيده إلى 71 نقطة، في صدارة المسابقة، وتوقف رصيد الإسماعيلي عند 30 نقطة في المركز العاشر.