رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

استمرار بروفات "رسالة سلام" بقيادة ولاء حافظ

11:55 ص | الأحد 13 سبتمبر 2020
استمرار بروفات "رسالة سلام" بقيادة ولاء حافظ

ولاء حافظ والسباحين

شهدت الصالة المغطاة الرياضية رقم (2) التابعة لهيئة قناة السويس، لقاء الربان البطل ولاء حافظ بشباب وفتايات السباحين المشاركين في رسم علامة السلام على سطح مياه قناة السويس بمدينة الإسماعيلية في يوم السلام العالمي.

جاء ذلك بحضور سامح الشاذلي رئيس الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ والشركات المنظمة ومجموعة كبيرة من مدربي الغوص والإنقاذ.

وأكد "حافظ " في كلمته لشباب السباحين، أن المشاركة في حدث قومي شرف لكل مصري، وأنه لا يوجد مستحيل أمام إرادة المصريين، مشيرا إلى أهمية السلام لدى الإنسان ودوره في تعزيز المثل والقيم الإنسانية.

وأضاف أن البروفات ليست للتدريب البدني والفني فقط، ولكن لغرس قيم السلام في نفوس المشاركين، مؤكداً أن التدريبات لا تقتصر على الإعداد البدني والفني للمشاركين فقط، ولكنها اشتملت على ترسيخ قيم السلام والمواطنة ونبذ العنف، وهي القيم التي يجب التأكد من إرثائها داخل وجدان السباحين المصريين المشاركين في الحدث لتصل رسالتهم صادقة إلى العالم.

القيادة السياسة تدعم الحدث العالمي

ومن جانبه، أكد سامح الشاذلي رئيس الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ على دعم واهتمام القيادة السياسية على إرسال علامة السلام من خلال شباب مصر الواعد، مضيفا أن الدولة المصرية إذ تبعث للعالم رسالة سلام ترسمها على صفحة مياه قناة السويس، فهي تؤكد أيضاً ما تقوم به من جهود تنموية عظيمة قوامها بناء مشروعات كبرى ومحورها الرئيسي هو بناء الإنسان المصري، وهو ما يؤكد أحد أهم قيم الدولة المصرية الحديثة، أن لا سلام بدون تنمية ولا تنمية واستقرار بدون إرساء قيم السلام.

جدير بالذكر، أن الحدث يأتى برعاية وزارة الشباب والرياضة والاتحاد المصري للغوص والإنقاذ وهيئة قناة السويس وبمشاركة Kayan businesses development - Cinema factory.

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة