رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

26 لاعبا في قائمة الاتحاد السكندري لمواجهة الأهلي غدا

08:32 م | الأحد 13 سبتمبر 2020
26 لاعبا في قائمة الاتحاد السكندري لمواجهة الأهلي غدا

الاتحاد السكندري

اختتم فريق الاتحاد السكندري استعداداته تاهبًا لملاقاة نظيره فريق النادي الأهلي غدًا الاثنين، في الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

واستعد الاتحاد السكندري لمباراة الغد بمعسكر مغلق بأحد منتجعات برج العرب غرب الإسكندرية من أجل إبعاد اللاعبين عن أي ضغوط إعلامية أو جماهيرية، لأجل الحفاظ على معدلات التركيز لدى اللاعبين.

وأعلن طلعت يوسف قائمة فريقه لمواجهة الأهلي والتي ضمت 26 لاعبًا هم:

محمود الزنفلي، عمرو خليل، فارس السيد، محمود رزق، عمر الميداني، إسلام جمال، أسامة العزب، السيد سالم، مروان النجار، صبري رحيل، محمود شعبان، نور السيد، يوسف حسن، مروان عطية، عبد الغني محمد، كريم الديب، خالد الغندور، هشام محمد، أحمد راشد، أحمد حجي، أنيس سالتو، رزاق سيسيه، خالد قمر، أحمد رفعت، أيمن غباشي، محمد الصباحي.

تدريبات مكثفة للاعبي الاتحاد السكندري قبل مواجهة الأهلي

وأخضع طلعت يوسف المدير الفنى للاتحاد السكندرب، اللاعبين لتدريبات مكثفة، ركز من خلالها على النواحي التكتيكية، تخللتها تقسيمة رسم من خلالها ملامح الخطط الفنية التي يرغب في انتهاجها أمام الأهلي.

وحرص طلعت يوسف المدير الفني للاتحاد السكندري على الاجتماع بلاعبي فريقه خلال المعسكر، وقال لهم: "أتصور أنكم تدركون مدى أهمية المباراة وصعوبتها خاصة أنها أمام فريق يسعى إلى حسم اللقب ويتبقى أمامه ثلاث نقاط فقط".

وأضاف يوسف: "أثق في قدراتكم على الخروج من المباراة بنتيجة إيجابية، وذلك لن يتحقق دون التكاتف والعمل الجماعي، لقد مررتم بالعديد من الظروف والمشابهة وأتمنى العودة إلى الانتصارات عبر بوابة الأهلي، مضيفًا سنعمل على الظهور بشكل جيد غدًا لاسعاد جماهير زعيم الثغر".

وكان محمد مصيلحى رئيس الاتحاد السكندري، أكد في تصريحات خاصة للوطن سبورت أن قرار خصم نسبة من قيمة عقود اللاعبين لازال ساريا وأن العقوبات الموقعة على اللاعبين لن يجري التغاضي عنها قبل أن تتحسن النتائج بمسابقة الدوري الممتاز.