رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد ثورة أبو جبل ضد مشاركة جنش.. كشف حساب الثنائي هذا الموسم

09:06 م | الأحد 13 سبتمبر 2020
بعد ثورة أبو جبل ضد مشاركة جنش.. كشف حساب الثنائي هذا الموسم

حراس الزمالك

رفض محمد أبوجبل حارس مرمي نادي الزمالك التواجد مع عمرو عبدالسلام مدرب حراس الفريق في عمليات الإحماء استعدادا لمباراة الإنتاج الحربي، في الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وجلس محمد أبوجبل على دكة البدلاء ورفض التواجد مع عمرو عبدالسلام على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي، اعتراضًا على مشاركة محمود عبدالرحيم جنش أساسيا في اللقاء.

وأثار محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك أزمة، عقب علمه بجلوسه على دكة البدلاء خلال مواجهة الانتاج الحربي التي تقام اليوم في بطولة الدوري العام.

وكشف مصدر في الجهاز الفني للفريق، أن الحارس رفض الجلوس على دكة البدلاء في حال عدم مشاركته أساسيا، وهو ما دعى الفرنسي باتريس كارتيرون بالحديث مع اللاعب في فندق الإقامة.

وبالنظر إلى أرقام الثنائي هذا الموسم سنجد أن هناك تفوق واضح لأبو جبل في المشاركات، في ظل إصابة جنش بقطع في وتر اكيليس، والتي أبعدته طوال الموسم الحالي من المشاركة.

وشارك أبو جبل هذا الموسم في 24 مباراة رفقة الزمالك في جميع البطولات، بواقع 15 مباراة في الدوري المصري و6 مباريات في دوري أبطال إفريقيا ومباراة في كأس السوبر الإفريقي ومباراة في كأس السوبر المصري، بالإضافة إلى لقاء في كأس مصر.

واستقبلت شباك أبو جبل 16 هدفا في كل البطولات التي شارك بها رفقة الزمالك هذا الموسم.

وغاب جنش عن معظم مباريات هذا الموسم بسبب الإصابة، حيث لم يشارك سوى في مباراتين فقط أمام كل من نادي مصر ومباراة طلائع الجيش، ولم تستقبل شباكه أي أهداف في المباراتين.