رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد حسن ردا على اعتذار الحضري: ناس تخاف ما تختشيش

12:32 ص | الإثنين 14 سبتمبر 2020
أحمد حسن ردا على اعتذار الحضري: ناس تخاف ما تختشيش

أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق

وجه عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، اعتذاراً إلى أحمد حسن قائد الفراعنة المعتزل، ولاعب الأهلي والزمالك السابق، بعدما كان قد قال إن كأس الأمم الأفريقية التي اختفت من اتحاد الكرة متواجدة لدى لاعب منتخب مصر السابق.

ونشر الحضري عبر ستوري صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام": "يا جماعة احنا كنا بنهزر مع العميد، أنا مخدتش حتى كأس الدورة الرمضانية بتاعت نادي الصيد، وبعتذر ياجماعة".

ليرد لاعب خط الوسط المعروف بلقب الصقر، بعدما نشر الفيديو على ستورى حسابه الشخصي، وعلق قائلاً: "ناس تخاف ما تختشيش".

الحضري يمازح أحمد حسن بعد اختفاء كأس أمم أفريقيا

وكان "الحضري" قد قال مازحًا خلال فيديو تم بثه عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" قائلاً: "كأس أمم أفريقيا الذي تم الإعلان عن سرقته، هو الآن متواجد لدى الصقر أحمد حسن، عميد لاعبي العالم، هو لديه 4 كوؤس منهم 3 ذات الحجم الخفيف والآخر ثقيل الوزن، مطالبًا بضرورة خروج الكأس من عنده، وإرساله لاتحاد الكرة".

وأكد مصدر داخل اللجنة الخماسية المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، أن اللجنة الحالية برئاسة عمرو الجنايني، غير مسؤولة عن اختفاء كأس أمم أفريقيا الذي تُوج به المنتخب الوطني ثلاث مرات متتالية أعوام 2006 و2008 و2010.

وقال مصدر باللجنة الخماسية لـ"الوطن سبورت": "بدأنا في خطوات إنشاء متحف يضم بطولات وكوؤس المنتخبات الوطنية، وفوجئنا بعدم وجود كأس أمم أفريقيا التاريخية الذي احتفظ الفراعنة بلقبها بعد الإنجاز التاريخي والفوز بالكأس ثلات مرات متتالية".

  • صن داونز

    صن داونز

  • 0

    :

    0

    09:00 PM

    دوري أبطال إفريقيا
  • الترجي

    الترجي

  • الأهلي

    الأهلي

  • 0

    :

    0

    10:00 PM

    دوري أبطال إفريقيا
  • مازيمبي

    مازيمبي