رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محامي صالح جمعة: حادث تصادم اللاعب عادي مثل أي شخص

04:50 ص | الإثنين 14 سبتمبر 2020
محامي صالح جمعة: حادث تصادم اللاعب عادي مثل أي شخص

اللاعب صالح جمعة .. لاعب النادي الأهلي

قال المستشار أشرف عبد العزيز، محامي بالنقض ومحامي لاعب النادي الأهلي صالح جمعة، إن جمعة وقع في حادث تصادم عادي مثل أي شخص قد يصطدم بسيارة أخرى في شارع محمد نصر بالزمالك، وهذا الحادث نتج عنه تلفيات في سيارة اللاعب والسيارة الأخرى، موضحًا أن اللاعب لم يصطدم بسيارة واحدة بل سيارتين.

وأضاف "عبد العزيز"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "الحكاية"، مع الإعلامي عمرو أديب، على شاشة "إم بي سي مصر"، أن صاحب إحدى السيارات تفهم الموقف ولم يقدم أي شكاوى ضد اللاعب بينما صاحب السيارة الثانية قام بعمل محضر ضد اللاعب، وتم تسجيلها قضية رقم 5488 لسنة 2020 جنح قسم شرطة قصر النيل.

وأوضح محامي اللاعب، أنه تم مباشرة التحقيق من قبل النيابة العامة وتم التصالح وإثبات ذلك في تحقيقات النيابة العامة وعليه أصدرت نيابة قصر النيل سراحه بمقدار 5 آلاف جنيه ما لم يكن مطلوبا بسبب آخر، مؤكدًا أن السيارة التي كان يستقلها اللاعب وقت الحادث كانت ملك شقيقه عبد الله جمعة لاعب نادي الزمالك.

وتابع: "عشان كده أخوه حضر في النيابة ومحامين من مكتب رئيس الزمالك ، محفظة صالح جمعة كانت ضايعة، وفقد البطاقة والرخصة، وبسبب أزمة كورونا انشغل اللاعب بالتدريبات فور عودة الدوري الممتاز، ولم يجدد البطاقة أو الرخصة، واتعمل له تحليل مخدرات وطلع سلبي".