رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وكيل أيوب الكعبي: لديه عرضان من ألمانيا وتركيا ويرحب باللعب في الأهلي

07:44 ص | الإثنين 14 سبتمبر 2020
وكيل أيوب الكعبي: لديه عرضان من ألمانيا وتركيا ويرحب باللعب في الأهلي

المهاجم المغربي أيوب الكعبي

كشف أحمد الحامي، نجم الكرة التونسية ووكيل المهاجم المغربي أيوب الكعبي، عن العروض التي تلقاها أيوب الكعبي في الوقت الجاري.

وقال الحامي في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" الذي يقدمه عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "أيوب الكعبي يمتلك عرضين رسميين في الوقت الجاري من ألمانيا وتركيا، واللاعب لم يحسم موقفه من العرضين وجاري دراسة جميع العروض في الوقت الجاري".

وتابع: "أيوب الكعبي لم يتلقى أية عروض رسمية من أية أندية مصرية في الوقت الجاري، جميع العروض التي تلقاها اللاعب في مصر من وكلاء اللاعبين فقط ولا يوجد عروض رسمية نهائيًا".

وأضاف: "أيوب الكعبي يرحب باللعب للنادي الأهلي وهو شرف لأي لاعب، واللاعب لم يطلب 2 مليون دولار سنويًا كما ردد البعض واللاعب إذا تلقى عرض من أي نادي سينظر الأول لحجم النادي فمثلا الأهلي والزمالك شرف لأي لاعب".

وعن تواصل الكعبي مع زميله في المنتخب وليد آزارو، قال:"بالفعل الكعبي تواصل مع آزارو لاستشارته في الإنضمام للأهلي بعدما تلقى اللاعب عروض مصرية من وكلاء".

تقارير مغربية: الوداد يقترب من خطف الكعبي

كشفت تقارير صحفية مغربية عن اقتراب أيوب الكعبي من الانضمام لصفوف الوداد المغربي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خصوصًا أن اللاعب غير مرتبط بعقد خلال الفترة الحالية، ويحق له الانتقال لأي نادٍ في صفقة انتقال حر. 

واقترب أيوب الكعبي من الانضمام لصفوف نادي الوداد البيضاوي المغربي، في ظل وجود مفاوضات قوية من جانب سعيد الناصيري رئيس النادي المغربي لضم اللاعب لصفوف الفريق، خلال منافسات الموسم المقبل، بحسب ما نشره موقع البطولة المغربية.

وذكر الموقع المغربي أن عرض النادي الأهلي توقف عند مليون و700 ألف دولار، وبيراميدز عند 1.8 مليون دولار، لكن اللاعب اقترب بشكل كبير من الانضمام لصفوف الوداد بشكل رسمي.