رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر: الأهلي يفاوض بدر بانون مدافع الرجاء المغربي

09:28 ص | الإثنين 14 سبتمبر 2020
مصدر: الأهلي يفاوض بدر بانون مدافع الرجاء المغربي

بدر بانون مدافع الرجاء المغربي

دخلت إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، في مفاوضات مع بدر بانون، مدافع فريق الرجاء المغربي، للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة، لتدعيم خط دفاع الفريق في الموسم الجديد.

وكشف مصدر داخل النادي أن الإدارة الحمراء، تلقت خلال الفترة الماضية ترشيحا من إحدى شركات التسويق، للتعاقد مع المغربي بدر بانون، مدافع فريق الرجاء المغربي، مشيرًا إلى أن إدارة النادي الأهلي بدأت في معرفة طلبات اللاعب المالية وجس نبضه للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح المصدر، أن السويسري رينيه فايلر، طلب ضم مدافع جديد في الموسم المقبل، خاصة بعد إصابة محمود متولي بقطع في الرباط الصليبي قبل عدة أسابيع، وسيغيب عن المارد الأحمر في الموسم المقبل بشكل كامل، بسبب البروتوكول الجديد الذي يقضي بقضاء اللاعب الذي يخضع لجراحة الرباط الصليبي لمدة 9 أشهر حتى يستعيد عافيته بشكل جيد، ولعدم عودة الإصابة له مرة ثانية.

ويعد المغربي بدر بانون من مواليد 1993، ويلعب لنادي الرجاء الرياضي منذ عام 2013، سبق له اللعب لناديي وداد فاس ونهضة بركان على سبيل الإعارة من الرجاء في الفترة من 2013 إلى 2015، ويشارك بشكل أساسي في تشكيلة الرجاء منذ عام 2015.

ويضم الأهلي في الفترة الحالية ثلاثة مدافعين هم، رامي ربيعة وأيمن أشرف وياسر إبراهيم، بجانب سعد سمير الذي تم رفع اسمه من قائمة الفريق بسبب الإصابة التي يعاني منها في وتر أكيليس، ومحمود متولي الذي يعاني من جراحة الرباط الصليبي.