رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في لقاء حسم الدوري والقنوات الناقلة

10:25 ص | الإثنين 14 سبتمبر 2020
موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في لقاء حسم الدوري والقنوات الناقلة

الأهلي والاتحاد السكندري

يلتقي الليلة فريقا الاتحاد السكندري والأهلي، في إطار الجولة 27 من الدوري المصري الممتاز، حيث يملك المارد الأحمر فرصة حسم لقب الدوري للمرة 42 في تاريخه بشرط تحقيق الفوز.

وتنطلق مباراة الاتحاد السكندري ضد الأهلي، في الثامنة والنصف مساء اليوم، على ملعب برج العرب، وسيتم نقلها عبر قناة "أون تايم سبورت HD1"، ويتولى التعليق عليها كل من بلال علام ومؤمن حسن على القناتين الصوتيتين الأولى والثانية.

وينطلق الاستديو التحليلي الخاص بمباراة الأهلي والاتحاد السكندري، في السادسة والنصف مساء اليوم، ويقوده الإعلامي أحمد شوبير، ويتكون طاقم التحليل من الشيخ طه إسماعيل، ومحمد عمر، ووليد صلاح الدين.

الأهلي يسعى لحسم لقب الدوري أمام الاتحاد السكندري

ويتربع الأهلي على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 71 نقطة، متفوقا بفارق كبير من النقاط عن الزمالك أقرب منافسيه الوصيف بـ55 نقطة، ويملك الاتحاد السكندري 36 نقطة، محتلا المركز الخامس.

ويحتاج الأهلي إلى تحقيق الفوز فقط في مواجهة الليلة، أمام الاتحاد السكندري، لرفع رصيده إلى 74 نقطة وحسم لقب الدوري المصري للمرة 42 في تاريخه.

ولن يتمكن أي فريق من الوصول إلى 74 نقطة، خاصة أن الزمالك تتبقى له سبع مباريات فقط، وسيتم خصم ثلاث نقاط منه بنهاية الموسم بسبب انسحابه من مباراة القمة بالدور الأول، وبالتالي سيكون أقصى عدد من النقاط سيصل إليه الفريق الأبيض هو 73 نقطة، حال فوزه بكل مواجهاته المتبقية.