رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اتحاد اليد يجتمع الأربعاء لمناقشة ملف استكمال دوري المحترفين

05:38 م | الإثنين 14 سبتمبر 2020
اتحاد اليد يجتمع الأربعاء لمناقشة ملف استكمال دوري المحترفين

الأهلي والزمالك

يجتمع مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد، بعد غدٍ الأربعاء، من أجل الاستقرار على تفاصيل استكمال دوري المحترفين للرجال لموسم 2019 - 2020.

ومن المقرر أن يناقش المجلس، برئاسة هشام نصر، مقترحين، أولهما إقامة الجولتين المتبقيتين من الدوري خلال شهر أكتوبر المقبل حال تأجيل دوري أبطال إفريقيا للأندية، أو إقامته في شهر ديسمبر المقبل، قبل انطلاق كأس العالم للعبة المقرر أن تستضيفه مصر يناير المقبل.

وكشف هشام نصر، كواليس استئناف الجولتين المتبقيتين من مسابقة دوري المحترفين لموسم 2019 - 2020، والذي تقرر استكماله بالقوائم الجديدة.

هشام نصر: لا نجامل أحد

وقال نصر في تصريحات لـ"الوطن سبورت" أن القرار ليس مجاملة لأي نادٍ، موضحاً: "قرار الدولة هو استكمال جميع المسابقات وهو ما سننفذه أسوةً بباقي الاتحادات".

وأضاف: "عقود اللاعبين انتهت بنهاية مايو الماضي، وبالتالي كيف ستلعب الأندية بالقوائم القديمة في غياب أكثر من 5 لاعبين عن كل فريق"، مستطرداً: "على سبيل المثال الأهلي رحل منه يوسف معروف واسكندر زايد وأحمد خيري ومحمود فايز ومحمود عاصم حماد، وهم لاعبين أساسيين في صفوف الفريق، فكيف أجامل الفريق باستكمال الموسم؟".

 وأوضح: "استكمال الدوري السابق بعد بداية الدوري الجديد أمر عادي، في ظل أننا في موسم استثنائي بسبب فيروس كورونا وظروف خارجة عن إرادة الجميع، فبطولة دوري أبطال أوروبا ستنطلق، ثم يلعب نهائي مسابقة الموسم السابق بعد ذلك".