رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حرس الحدود يتقدم على المصري بهدف شرويدة في الشوط الأول

04:39 م | الإثنين 14 سبتمبر 2020
حرس الحدود يتقدم على المصري بهدف شرويدة في الشوط الأول

فريق حرس الحدود

تقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي حرس الحدود، على المصري البورسعيدي، بنتيجة هدف نظيف، في المباراة المقامة بينهما حاليا على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن مؤجلات الأسبوع الـ 18 من مسابقة الدوري الممتاز في نسخته الـ 61.

وجاء هدف الحدود في الدقيقة 28، من كرة عرضية أرسلها محمد جريندو، من الجانب الأيمن، ليسددها أحمد شرويدة، قوية في شباك أحمد مسعود، حارس المصري.

ويدخل حرس الحدود مباراة اليوم في المركز الخامس عشر، في جدول ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة، في حين يحتل المصري المركز السادس عشر برصيد 25 نقطة.

لاعبو المصري يدعمون أبو سليمة

ودعم لاعبو الفريق الكروي الأول بالنادي المصري، زميلهم إسلام أبو سليمة، قبل انطلاق مباراتهم أمام حرس الحدود، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشر، بارتداء قميص عليه صورة اللاعب بعد إصابته بالرباط الصليبي.

وكشف سمير حلبية، رئيس مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي، موعد سفر مدافع الفريق الأول إسلام أبو سليمة لإجراء عملية الرباط الصليبي بعد تعرضه لإصابة خلال الأيام الماضية.

وقال حلبية، في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت": "الفترة الحالية تشهد إنهاء إجراءات سفر مدافع الفريق، لألمانيا من أجل إجراء عملية الرباط الصليبي، والسفر يجري خلال أيام قليلة".