رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يتجه إلى المغرب 11 أكتوبر المقبل لملاقاة الرجاء

06:31 م | الإثنين 14 سبتمبر 2020
الزمالك يتجه إلى المغرب 11 أكتوبر المقبل لملاقاة الرجاء

الزمالك

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك سفر بعثة الفريق الكروي الأول إلى المغرب في الحادي عشر من أكتوبر المقبل، استعدادا لخوض مباراة الذهاب لدور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الرجاء المغربي يوم 18 من الشهر نفسه.

ورفض مجلس إدارة نادي الزمالك الجدول، الذي وضعه اتحاد الكرة لاستكمال بطولة الدوري العام، وتحديدًا مواجهة حرس الحدود يوم 11 وهو قبل مواجهة الرجاء بأيام قليلة ليتخذ المجلس قرار السفر مبكرًا للمغرب.

الزمالك يفوز على الإنتاج الحربي في الدوري

ونجح فريق الكرة الأول بنادي الزمالك في تحقيق الفوز علي نظيره الإنتاج الحربي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما أمس ضمن مباريات الجولة الـ 27 للدوري. 

أحرز هدف اللقاء الوحيد مصطفى محمد في الدقيقة 63 من عمر المباراة، ليرتفع رصيد الزمالك للنقطة 55 في المركز الثانى بجدول الترتيب بعدما لعب 27 مباراة فاز فى 16 وتعادل فى 7 وخسر 4 مواجهات وسجل لاعبيه 37 هدفاً وتلقت شباكه 20 هدفاً، علماً بأنه سيجري خصم 3 نقاط من الفارس الأبيض بنهاية الموسم بعد عدم حضوره لمباراة القمة مع الأهلى في الدور الأول للمسابقة.

 ويستعد الفريق الأول لنادي الزمالك لمواجهة أسوان في الجولة المقبلة لمسابقة الدوري العام، يوم الجمعة المقبلة، على أن يحصل اللاعبين على راحة من التدريبات، اليوم الاثنين، عقب خوض مواجهة الإنتاج الحربي أمس.