رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

افتتاح صالة الجمباز الجديدة بنادي الشمس بحضور حطب

10:41 م | الإثنين 14 سبتمبر 2020
افتتاح صالة الجمباز الجديدة بنادي الشمس بحضور حطب

افتتاح صالة الجمباز الجديدة بنادى الشمس

افتتح مجلس إدارة نادي الشمس برئاسة الدكتور أسامة أبوزيد مساء اليوم، صالة الجمباز الجديدة بالنادي بحضور المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية وإيهاب أمين رئيس اتحاد الجمباز وأعضاء مجلس الإدارة بالنادي.

أقيم الحفل وسط حضور كبير من الأعضاء والفرق الرياضية للجمباز، وكانت الفرحة من الجميع بافتتاح الصالة بعد التجديد الشامل الذي طرأ عليها.

قدمت الحفل الإذاعية ريهام سويلم، وبدأ بتلاوة آيات من القرآن الكريم، وبعدها جرى عزف السلام الوطني ثم كلمة خالد عويس رئيس جهاز الجمباز، وبعدها كلمة د.أسامة أبوزيد، وأعقبها عروض فنية رائعة لفرق الجمباز وسط تصفيق حار من الجميع.

وحرص أبوزيد على توجيه الشكر لكل المسئولين، والذين حضروا افتتاح صالة الجمباز مساء الاثنين.

وقال "أبوزيد" في كلمته على هامش حفل الافتتاح أنه سعيد بحالة الفرحة الكبيرة لدى أعضاء النادي بعد التغيير الجذري في كل شيء بالنادي، والذي جاء بتعب أعضاء مجلس الإدارة بالكامل والمحاسب تامر علي المدير التنفيذي.

وأشار إلى أن لعبة الجمباز ستعود للتدريبات بصورة عادية، وهناك جلسة مع أولياء الأمور للاتفاق على كل الإجراءات الاحترازية الخاصة بضمان سلامة الأطفال الصغار.

وقال رئيس الشمس، إنه بفضل علاقة المجلس بمسئولي الرياضة في مصر جرى الاتفاق مع إيهاب أمين رئيس اتحاد الجمباز على توفير بساط هدية لصالة النادي بمجمع الصالات.

وأشار في حضور هشام حطب إلى أنه سعيد بوقوفه بجواره وقت محاولة حرمانه من خوض انتخابات الشمس الأخيرة باطلًا وعاد وكسب وفاز بثقة الجمعية العمومية، ويفتخر بكل مجلسه وأن العمل مستمر من أجل خدمة كل الشمساوية.