رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فايلر يشيد بمحمد الشناوي رغم تأجيل حسم الدوري الممتاز

08:58 ص | الثلاثاء 15 سبتمبر 2020
فايلر يشيد بمحمد الشناوي رغم تأجيل حسم الدوري الممتاز

محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي

واصل محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول بالنادي الأهلي، مستواه المميز مع المارد الأحمر مؤخرًا، ونجح في الحفاظ على شباكه نظيفة خلال مباراة الاتحاد التي أقيمت أمس، ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

وتلقى محمد الشناوي (جدار الأهلي المنيع) إشادات بالجملة من الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري رينيه فايلر، وكبار اللاعبين، بعد تألقه أمس أمام زعيم الثغر، وتصديه لركلة جزاء من أحمد رفعت لاعب الاتحاد السكندري، بجانب تصدياته الرائعة التي حافظت على شباك المارد الأحمر نظيفة.

وعلى الرغم من تعادل الأهلي وتأجيل حسم بطولة الدوري للمباراة المقبلة أمام مصر للمقاصة المقررة السبت المقبل، إلا أن فايلر وأعضاء الجهاز الفني أشادوا بالحارس الدولي عقب المباراة، مؤكدين أنه كان أحد نجوم المباراة وواصل تقديم مستواه العالي.

وواصل الشناوي تألقه حيث حافظ على نظافة شباكه في 36 مباراة هذا الموسم في كل البطولات الدوري وكأس مصر ودوري أبطال أفريقيا، بواقع 20 مباراة في الدوري، وتلقت شباكه 13 هدفًا فقط في كل البطولات، و8 أهداف في بطولة الدوري الممتاز.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع فريق الاتحاد السكندري دون أهداف، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين، أمس الإثنين، ضمن منافسات بطولة الدوري، ليستمر الفريق على قمة المسابقة برصيد 72 نقطة.

وخاض الأهلي المباراة بالتشكيل التالي:محمد الشناوي في حراسة المرمى، أمامه محمد هاني وأيمن أشرف ورامي ربيعة وعلي معلول، وفي خط الوسط أليو ديانج وحمدي فتحي، وفي الأمام أحمد الشيخ وجونيور أجايي وأليو بادجي ومروان محسن.