رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي بدون دفاع أمام المقاصة في موقعة حسم الدوري

10:01 ص | الثلاثاء 15 سبتمبر 2020
الأهلي بدون دفاع أمام المقاصة في موقعة حسم الدوري

فريق الأهلي

يواجه الفريق الأول بالنادي الأهلي، أزمة دفاعية كبيرة، قبل مواجهة فريق مصر المقاصة، المقررة السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز، بسبب غياب المدافعين.

وتكمن أزمة الأهلي في غياب ياسر إبراهيم مدافع الفريق الذي تعرض لإصابة بفيروس كورونا خلال الساعات الماضية، بعد ثبوت إيجابية نتيجة تحليله، في الوقت الذي تعرض رامي ربيعة لإصابة شديدة في العضلة الخلفية، غادر على إثره مباراة الاتحاد السكندري التي أقيمت أمس الإثنين، ويجري اللاعب أشعة اليوم، في الوقت الذي يغيب أحمد فتحي عن المباراة المقبلة، بسبب طرده أمام زعيم الثغر.

ويغيب أيضا محمود متولي بسبب خضوعه لجراحة الرباط الصليبي، في الوقت الذي يغيب سعد سمير لرفع اسمه من قائمة الفريق في انتقالات يناير الماضية، لقيد محمود عبد المنعم "كهربا".

ولم يتبق سوى أيمن أشرف في قلب دفاع المارد الأحمر قبل مواجهة فريق مصر المقاصة، المقررة السبت المقبل، في المباراة التي يبحث فيها الأهلي للتتويج بالدوري 42 في تاريخه.

ويجري رامي ربيعة، مدافع الفريق أشعة اليوم الثلاثاء، للاطمئنان على حالته، وإن كانت كل المؤشرات تؤكد صعوبة لحاقة بمواجهة الفريق الفيومي السبت المقبل.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مع فريق الاتحاد السكندري دون أهداف، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين، اليوم الإثنين، ضمن منافسات بطولة الدوري، ليستمر الفريق على قمة المسابقة برصيد 72 نقطة، ويؤجل تتويجه بالدوري رسميا للمباراة المقبلة أمام مصر المقاصة.