رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

والد البلايلي: الخلاف مع الأهلي "مالي" وأندية مصرية طلبت ضمه

03:00 م | الثلاثاء 15 سبتمبر 2020
والد البلايلي: الخلاف مع الأهلي "مالي" وأندية مصرية طلبت ضمه

يوسف البلايلي

كشف حفيظ بلايلي والد يوسف البلايلي لاعب أهلي جدة السعودي، موقف الأخير من البقاء في الدوري السعودي أو الرحيل للنادي الأهلي.

وقال حفيظ بلايلي في تصريحات عبر برنامج "ملعب الصقر" المذاع على راديو مصر: "اللاعب ما زال مرتبط بعقد سارٍ مع أهلي جدة، ويحترم تعاقده مع النادي السعودي".

وأضاف: "أهلي جدة في مفاوضات مع الأهلي المصري، ودخلوا معنا في مفاوضات معنا، ولم يتم التوصل لاتفاق مالي حتى الآن، أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي هو من قام بالتفاوض معنا حول ضم يوسف البلايلي، والخلاف فقط حتى الآن على الجانب المادي".

وتابع: "الخلاف المالي ليس كبيرا، اللاعب طلب مبلغ معين، والأهلي عرض مقابل مالي، الأهلي فريق كبير، وشرف كبير له اللعب بين صفوف الفريق المصري، لكن الأمر مرتبط بموافقة أهلي جدة السعودي على بيعه للنادي الأهلي المصري خاصة أن عقده سارٍ".

والد البلايلي: نسبة اقتراب نجلي من الأهلي 50%

وواصل:"الأمر سوف يحسم خلال الفترة المقبلة، لم نتفق على عدد السنين، والأهلي عرض استعارته من أهلي جدة، لكن الفريق السعودي لم يوافق، ننتظر تحديد إدارة أهلي جدة لموقف يوسف البلايلي أما بعودته إلى الفريق في الموسم المقبل، أو بيع عقده إلى الأهلي المصري، المفاوضات مستمرة وفي تقدم بين الناديين، وبنسبة 50% اللاعب قريب من الأهلي المصري".

واختتم: "الترجي التونسي دخل في مفاوضات معنا لضم البلايلي، ومستعدين لضم اللاعب، وهناك عروض أخرى وتلقيت اتصالات من أندية مصرية، لكن المفاوضات مع الأهلي الأكثر جدية، الأمور المادية والعرض الأفضل هو من سوف يحسم وجهة اللاعب في الموسم المقبل، لكن حتى الآن أهلي جدة لم يحسم الموقف بشكل كامل".