رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مباريات اليوم.. بيراميدز يصطدم بدجلة وانطلاق دوري أبطال أوروبا

09:32 ص | الأربعاء 16 سبتمبر 2020
مباريات اليوم.. بيراميدز يصطدم بدجلة وانطلاق دوري أبطال أوروبا

فريق بيراميدز

يشهد اليوم الأربعاء، عددا من المباريات المهمة، حيث تقام مباراتين بالدوري المصري الممتاز، بالإضافة إلى مواجهتين في الدوري المغربي، وخمس مواجهات بالدور التمهيدي في دوري أبطال أوروبا.

ويقدم "الوطن سبورت"، مواعيد أبرز مباريات اليوم بتوقيت القاهرة، إضافة إلى استعراض القنوات الناقلة لتلك المواجهات.

الدوري المصري

تتواصل اليوم مباريات الجولة الـ27 من الدوري المصري الممتاز، حيث تقام مباراتين، تبدأ الأولى في السادسة مساء، بين الجونة وسموحة، على ملعب خيري بشارة بالغردقة، وسيجري نقلها عبر قناة "أون تايم سبورت HD2"، ويعلق عليها أيمن الكاشف.

ويستضيف ملعب بتروسبورت، في الثامنة والنصف مساء، مباراة وادي دجلة وبيراميدز، وتنقلها قناة "أون تايم سبورت HD1"، ويتولى التعليق عليها بلال علام.

الدوري المغربي

تقام مباراتان مؤجلتان من الجولة 23 بالدوري المغربي، حيث تبدأ في التاسعة مساء، مباراة اتحاد طنجة والجيش الملكي، ويليها في الحادية عشرة مواجهة تجمع بين الوداد ورجاء بني ملال، وسيتم نقل المباراتين عبر الرياضية المغربية.

ويخوض الوداد المغربي مباريات الدوري المغربي، استعدادا لمواجهة الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا الشهر المقبل.

دوري أبطال أوروبا - الدور التمهيدي

تقام اليوم خمس مباريات في الدور التمهيدي الثالث بدوري أبطال أوروبا، حيث يلتقي في الخامسة مساء إف سي نيقوسيا القبرصي وسرفينا زفيزدا الصربي.

وتبدأ في السابعة مساء ثلاث مواجهات آخرى، حيث يلعب فرينكفاروزي المجري وديناموزغرب الكرواتي، كاراباخ الأذربيجاني ومولده النرويجي، وماكابي تل أبيب الصهيوني ودينامو بريست من روسيا البيضاء.

وتختتم مباريات اليوم في الثامنة والنصف مساء، حيث يلعب ميتيدلاند الدنماركي ويانج بويز السويسري.

الدوري الفرنسي

يشهد ملعب بارك دو برينس "حديقة الأمراء" مباراة باريس سان جيرمان وميتز، المؤجلة من الجولة الأولى بالدوري الفرنسي.

وتنطلق مباراة باريس سان جيرمان ضد ميتز في التاسعة مساء اليوم، وسيتم نقلها عبر قناتي "بي إن سبورتس HD1"، و"بي إن سبورتس HD6".