رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مؤتمر صحفي للإعلان عن "رسالة سلام" بحضور وزير الرياضة.. اليوم

09:34 ص | الأربعاء 16 سبتمبر 2020
مؤتمر صحفي للإعلان عن "رسالة سلام" بحضور وزير الرياضة.. اليوم

وزير الشباب والرياضة

يعقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مؤتمراً صحفياً، اليوم الأربعاء، للإعلان عن تفاصيل الاحتفالية الرياضية لإقامة أكبر علامة سلام فوق سطح الماء مكونة من 500 سباح من مختلف الجنسيات لكسر الرقم التركي المكون من 460 سباحاً، والمسجل في موسوعة جينيس للأرقام القياسية.

وسيعلن وزير الشباب والرياضة، خلال المؤتمر الصحفي الذي يعقد ظهر اليوم الأربعاء، بمقر وزارة الشباب والرياضة أن الاحتفالية المصرية، ستسجل بموسوعة جينيس للأرقام القياسية بدلاً من الرقم التركي.

ومن المقرر أن يشارك في فعاليات المؤتمر الصحفي، الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ، وبحضور الربان ولاء وائل حافظ المرشد بهيئة قناة السويس. 

القيادة السياسة تدعم الحدث العالمي

من جانبه، أكد سامح الشاذلي رئيس الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ على دعم واهتمام القيادة السياسية على إرسال علامة السلام من خلال شباب مصر الواعد، مضيفا أن الدولة المصرية إذ تبعث للعالم رسالة سلام ترسمها على صفحة مياه قناة السويس، فهي تؤكد أيضاً ما تقوم به من جهود تنموية عظيمة قوامها بناء مشروعات كبرى ومحورها الرئيسي هو بناء الإنسان المصري، وهو ما يؤكد أحد أهم قيم الدولة المصرية الحديثة، أن لا سلام بدون تنمية ولا تنمية واستقرار بدون إرساء قيم السلام.