رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اتحاد الكرة يترقب اعتماد "فيفا" للائحة النظام الأساسي

10:45 ص | الأربعاء 16 سبتمبر 2020
اتحاد الكرة يترقب اعتماد "فيفا" للائحة النظام الأساسي

اللجنة الخماسية باتحاد الكرة

تترقب اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، خلال الأيام القليلة المقبلة، وصول المسودة الأخيرة للائحة الجديدة للنظام الأساسي، من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وذلك لعقد جمعية عمومية مقبلة، من أجل اعتمادها بشكل رسمي، وإنهاء الجدل حول هذا الملف، خاصة أن مدة عمل اللجنة الخماسية تنتهي بنهاية نوفمبر المقبل.

وكشف مصدر داخل اتحاد الكرة، أن اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد برئاسة عمرو الجنايني، ستعلن عن اللائحة الجديدة بمجرد اعتمادها وإرسالها من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، تمهيداً لإبلاغ الأندية أعضاء الجمعية العمومية بها.

وقال المصدر في تصريح لـ"الوطن سبورت": "كل الأمور المتعلقة باللائحة الجديدة للاتحاد، يسير العمل نحو إعدادها وفق خطة العمل المرسومة والبرنامج الزمني المتفق عليه، ومن الطبيعي أن يتم عرضها في صورتها النهائية بعد الانتهاء منها".

وكان اتحاد الكرة، تلقى خطاباً من الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، خلال الأيام الماضية، للمطالبة بضرورة عقد الجمعية العمومية الطارئة لاعتماد اللائحة الجديدة، واجراء انتخابات لاختيار مجلس إدارة يتولى شؤون الجبلاية لمدة 4 سنوات، وذلك في موعد أقصاه 30 نوفمبر المقبل.