رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدربون ولاعبون.. الهاربون من الزمالك في "زمن المر"

04:01 م | الأربعاء 16 سبتمبر 2020
مدربون ولاعبون.. الهاربون من الزمالك في "زمن المر"

رئيس الزمالك

منذ 6 سنوات، وتحديداً عام 2014، جلس الرئيس الحالي لنادي الزمالك على كرسي حكم القلعة البيضاء، ليبدأ عصراً لم يشهده النادي مسبقاً، بعدما أيقن البعض أن البقاء داخل "ميت عقبة" لا يجلب سوى الأزمات، وأن النادي الأبيض أصبح بيئة غير ملائمة للعمل والإبداع.

وترصد "الوطن سبورت" أشهر 5 هاربين من الزمالك في زمن "المر"، وأخرهم باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، الذي قرر فسخ التعاقد قبل نهاية الموسم ودون أي مقدمات.

مؤمن زكريا:

موسم واحداً قضاه ابن النادي الأهلي داخل جدران القلعة البيضاء على سبيل الإعارة قادماً من نادي إنبى، ليقرر بعد انتهاء فترة إعارته موسم 2015، الانتقال إلى الأهلي، في قرار لم يكن طريقه مفروشاً بالورود، حيث رفع رئيس الأبيض شكوى ضد اللاعب للاتحاد المصري لكرة القدم، مستنداً على توقيع اللاعب للقطبين في آن واحد، ليتم إيقاف اللاعب شهراً وغرامة 250 ألف جنيه، ليصبح بعدها أحد نجوم القلعة الحمراء وواحداً من هدافي الفريق.

باتشيكو:

أزمة آخرى دخل فيها النادي الأبيض، بعدما استيقظ مسؤوليه ليجدوا البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني للفريق عام 2015، هارباً، متهماً رئيس النادي بالتدخل في عمله وانتقاده بشكل مستمر، وهو ما رفض معه البقاء في القيادة الفنية للفريق.

محمود كهربا:

شهد العام الماضي هروباً جديداً من أحد اللاعبين البارزين في القلعة البيضاء، وهو محمود عبد المنعم "كهربا" في أزمة هزت الوسط الرياضي حينها، بعدما امتنع اللاعب عن تدريبات الفريق، ليقرر فسخ تعاقده، وينتقل إلى أفيس البرتغالي في رحلة قصيرة، ومنها للأهلي الذي بدأ به مسيرته الكروية.

حمدي النقاز:

لم يلتقط الزمالك أنفاسه بعد رحيل "كهربا"، حتى وجد النادي الأبيض نفسه أمام أزمة جديدة بهروب التونسي حمدي النقاز، الذي قرر فسخ عقده من طرف واحد بنهاية العام الماضي، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية.

خالد بو طيب:

منذ أشهر قليلة، وجد الزمالك نفسه أمام أزمة جديدة، بعد فسخ المهاجم المغربي خالد بوطيب عقده مع الزمالك بعد أقل من عام على ارتداءه القميص الأبيض، لم يكتفي اللاعب بذلك بل تقدم بشكوى ضد نادي الزمالك من أجل الحصول على مستحقاته المالية في أزمة وصل صداها إلى الاتحاد الدولي "فيفا".

باتريس كارتيرون:

استيقظ الوسط الرياضي الأبيض على صدمة من العيار الثقيل، بعد قرار الفرنسي باتريس كاريترون المدير الفني للفريق المفاجيء بعدم الاستمرار في قيادة الفريق، حيث عقد جلسة أمس الثلاثاء مع رئيس النادي يخطره خلالها برغبته في فسخ التعاقد ودفع قيمة الشرط الجزائي، ليترك السفينة في منتصف الطريق وسط منافسة الفريق على المركز الثاني في مسابقة الدوري، وقبل شهر واحد من المواجهة الحاسمة أمام الرجاء المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • إنبي

    إنبي

  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • فاركو

    فاركو

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري