رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب الزمالك الجديد.. رئيس النادي يقترح ديسابر وولديه يعرضان فيريرا

04:03 م | الأربعاء 16 سبتمبر 2020
مدرب الزمالك الجديد.. رئيس النادي يقترح ديسابر وولديه يعرضان فيريرا

فيريرا

بدأ نادي الزمالك البحث عن مدير فني جديد لتولي مهمة تدريب فريق الكرة، خلفاً للفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق، الذي فسخ عقده مع النادي، ورحل عن الفريق.

ومبكراً سادت حالة انقسام داخل النادي حول المدرب الجديد، حيث عرض رئيس الزمالك اسم الفرنسي سباستيان ديسابر، المدير الفنى السابق لفريق بيراميدز، والإسماعيلي أيضاً، للتعاقد معه، مبررا اختياره أنه يعرف الكرة المصرية جيداً، ولديه اسم كبير داخل القارة الأفريقية؛ حيث سبق له تدريب منتخب أوغندا وحقق معه نتائج طيبة، ويتولى حالياً تدريب فريق درجة ثانية في فرنسا، ولا توجد أي مشكلة إدارية في التعاقد معه.

في المقابل، عرض بعض الوكلاء سيراً ذاتية لمدربين آخرين، من بينهم اليونانى تاكيس جونياس، المدير الفني السابق لفريق وادي دجلة، ويتحفظ البعض على التعاقد معه بمبرر ضعفه فنياً.

بينما عرض أمير وأحمد مرتضى نجلا رئيس النادي، التفاوض مع البرتغالي جيسفالدو فيريرا، المدير الفني الأسبق للفريق، خاصة بعد إقالته من فريق سانتوس البرازيلي، وأكدا أن المدرب البرتغالي يعلم الفريق الأبيض جيداً ويحظى بثقة كبيرة من جماهير الزمالك.

كارتيرون يرحل عن الزمالك

وقرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لنادي الزمالك، فسخ عقده مع الأبيض، عن طريق دفع الشرط الجزائي.

ودفع كارتيرون الشرط الجزائي، ليرحل بشكل رسمي عن تدريب الزمالك من أجل فريق آخر خلال الساعات المقبلة، خاصة أنه تلقى العديد من العروض خلال الساعات القليلة الماضية.

وأسند مجلس إدارة نادي الزمالك الإدارة الفنية للنادي، للمدير الفني لقطاع الناشئين طارق يحيى، بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدرب جديد.

ويتكون الجهاز الفني الجديد المؤقت من: طارق يحيى مديرا فنيا، ومدحت عبدالهادي مدرب، وأيمن عبدالعزيز مدرب مساعد.