رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رضا عبدالعال يقود تدريبات طنطا استعدادا لمواجهة نادي مصر بالدوري (صور)

06:06 م | الأربعاء 16 سبتمبر 2020
رضا عبدالعال يقود تدريبات طنطا استعدادا لمواجهة نادي مصر بالدوري (صور)

رضا عبدالعال يقود تدريب طنطا

قاد رضا عبدالعال المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي طنطا، تدريبات الفريق اليوم استعدادا لمواجهة نادي مصر، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وتواجد رضا عبدالعال في تدريبات الفريق، وحرص علي مشاهدة اللاعبين والاجتماع بهم قبل قيادتهم فنيا خلال الفترة المقبلة، وبدء المران الأول تحت قيادته.

ويستعد نادي طنطا لمواجهة نادي مصر ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز يوم السبت المقبل، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءا.

مدير الكرة في طنطا يتقدم باستقالته

وتقدم علاء عكاشة، مدير الكرة بنادي طنطا الرياضي، باستقالته في وقت سابق لمجلس الإدارة برئاسة فايز عريبي بشكل رسمي، واعتذر عن استكمال المهمة مع الجهاز الفني الجديد للفريق، تحت قيادة رضا عبدالعال.

وأكد علاء عكاشة، في تصريحاته الخاصة لـ"الوطن سبورت"، أن الإدارة تواصلت معه بشكل مكثف خلال الساعات الماضية من بعد رحيل أيمن المزين، عن الفريق، وذلك من أجل الرجوع عن هذا القرار، مشددًا على أنه قرار نهائي لا عودة فيه على الإطلاق.

وأضاف مدير الكرة السابق لطنطا: الإدارة طالبتني بعقد جلسة خاصة، وحضور جلسة المدير الفني الجديد، ولكن سأتقدم بالاستقالة بشكل رسمي عن الفريق، مفسرًا سبب ذلك أن الفريق هبط لدوري القسم الثاني، ولذلك فضلت الابتعاد لفترة عن الكرة وعن الفريق.