رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خاص.. طارق عبدالله مديرا فنيا لنادي مصر خلفا لـ خالد جلال

09:54 م | الأربعاء 16 سبتمبر 2020
خاص.. طارق عبدالله مديرا فنيا لنادي مصر خلفا لـ خالد جلال

طارق عبدالله المدير الفني الجديد لنادي مصر

استقر نادي مصر على تعيين طارق عبدالله مديرًا فنيًا للفريق خلفًا لخالد جلال المدير الفني السابق للفريق، بعد رحيل الأخير عن النادي بعد مباراة مصر المقاصة الأخيرة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأكد مشهور أحمد المشرف العام على الكرة بنادي مصر لـ "الوطن سبورت": "أن المفاوضات انتهت مع طارق عبدالله من أجل تولي قيادة الفريق فنيا، خلفا لخالد جلال بشكل رسمي، واستكمال مهمة الفريق في مسابقة الدوري خلال الجولات المقبلة".

وأضاف: "طارق عبدالله سيتواجد بجهازه كاملا، وسيتواجد في التدريبات الجماعية للفريق غدا الخميس استعدادا لمواجهة طنطا في الدوري العام".

العربي يكشف أسباب استقالة خالد جلال

وكشف أحمد العربي، عضو مجلس إدارة نادي إف سي مصر، أسباب وتفاصيل تقديم خالد جلال المدير الفني للفريق استقالته وعدم استكمال المهمة مع الفريق، وذلك بعد الهزيمة الكبيرة أمس أمام مصر المقاصة.

وقال أحمد العربي، في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت": كانت هناك جلسة بعد مباراة الأمس، وتم الاتفاق على الرحيل بشكل ودي، وحالة الدعم لأي مدير فني جديد مازالت مستمرة.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة فوزًا مستحقًا على نادي مصر بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعت الفريقين، أمس الثلاثاء، على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن مباريات الأسبوع الـ27 من المسابقة في نسختها الـ61.