شوبير: 3 مدربين خارج حسابات الزمالك لخلافة كارتيرون

10:16 ص | الخميس 17 سبتمبر 2020
شوبير: 3 مدربين خارج حسابات الزمالك لخلافة كارتيرون

جيسوالدو فيريرا مدرب الزمالك السابق

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، عن المرشحين لتدريب فريق الزمالك، خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون، الذي قام بفسخ تعاقده مع الفريق الأبيض.

وأكد "شوبير"، خلال برنامجه الإذاعي على "راديو أون سبورت إف إم"، أن الساعات الأخيرة شهدت العديد من الترشيحات لمدربين أجانب، ولكن بعضهم لن يتولوا تدريب الزمالك.

وأوضح حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، أن اليوناني تاكيس جونياس والإسباني خوان كارلوس جاريدو والبرتغالي جيسوالدو فيريرا خارج حسابات الزمالك ولن يكون أي منهم مدربا للفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة.

مدرب الزمالك الجديد لن يكون مصريا

وشدد "شوبير" أنه لن يتولى أي مدرب مصري مسؤولية فريق الزمالك، خلال الفترة المقبلة، وسيكون المدرب أجنبي، لكنه لن يكون "تاكيس" أو "جاريدو".

وفسر نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، سر استبعاد جيسوالدو فيريرا من حسابلات الزمالك، موضحا أن الميزانية المخصصة للمدرب الجديد تُقدر بمليون دولار، بينما راتب "فيريرا" يقترب من ثلاثة أضعاف هذا الرقم.

وأضاف أحمد شوبير، أن هناك قضايا مستمرة بين "فيريرا" والزمالك، وهو ما جعل المدرب البرتغالي يضع الفريق الأبيض خارج حساباته، بسبب قضاياه مع النادي.

وأكد "شوبير" أنه توقّع رحيل اثنين من الجهاز المعاون لباتريس كارتيرون، وهو ما حدث بالفعل، حيث رحل أمير عبد العزيز وأحمد عبد الرؤوف، ليحل محلهما مدحت عبد الهادي، وأيمن عبد العزيز.