رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يخشى زيادة أوجاعه بإهداء الدوري للأهلي بعد رحيل كارتيرون

10:43 ص | الخميس 17 سبتمبر 2020
الزمالك يخشى زيادة أوجاعه بإهداء الدوري للأهلي بعد رحيل كارتيرون

باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للزمالك

مواجهة مرتقبة تجمع الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع نظيره أسوان، في الثامنة مساء غد الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وتأتي أهمية المباراة، نظرا لأنها الأولى للفريق الأبيض بعد الرحيل المفاجئ للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق، وتولي طارق يحيى المهمة بشكل مؤقت، ومع حالة الصدمة التي تضرب النادي الأبيض بعد رحيل كارتيرون، يخشى أبناء ميت عقبة التعثر أمام أسوان وإهداء لقب الدوري لغريمه التقليدي الأهلي بشكل رسمي، مما يزيد الأوجاع البيضاء في هذه الفترة.

الزمالك يجمع في رصيده 55 نقطة، وسيتم خصم ثلاث نقاط من رصيده بنهاية الموسم الحالي، بسبب واقعة انسحابه من مواجهة الأهلي بالجولة الرابعة للمسابقة، وحال تعادل أسوان مع الفريق الأبيض سيكون أقصى رصيد يصل له الفريق الأبيض حال الفوز في المباريات الستة المتبقية هو 71 نقطة، ومن ثم سيعلن الأهلي بطلا للدوري للمرة الـ42 في تاريخه حال تعادل الزمالك أو خسارته أمام أسوان، لأن الفريق الأحمر رصيده الحالي 72 نقطة.

طارق يحيى يطالب لاعبي الزمالك بالحفاظ على المركز الثاني 

وأعرب طارق يحيي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن ثقته الكبيرة في اللاعبين قبل المواجهات المقبلة للزمالك في بطولة الدوري الممتاز.

وأضاف "يحيي" في تصريحات للموقع الرسمي للزمالك، أن العمل في القلعة البيضاء شرف كبير ولا يستطيع أن يقول لناديه لا، مضيفا: "أنا أمام مثل هذه النوعية من التكليفات أنسى أي شيء، وأنظر فقط لمصلحة نادي الزمالك".

وتابع المدير الفني للفريق الأول: "أن نادي الزمالك هو من صنع اسم وتاريخ طارق يحيى، لذلك فهو تحت أمر النادي حتى لو قام بتدريب الفريق لساعة واحدة، مشددا على أنه لن يتأخر على كيان النادي أبدا، ويسعى للفوز على أسوان وطالبت اللاعبين باستمرار الانتصارات لحسم التواجد بالمركز الثاني".