رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كشري: كنت أتمنى استمرار كارتيرون مع الزمالك أمام أسوان بسبب الناشئين

03:10 م | الخميس 17 سبتمبر 2020
كشري: كنت أتمنى استمرار كارتيرون مع الزمالك أمام أسوان بسبب الناشئين

أحمد كشري المدير الفني لأسوان

أكد أحمد كشري المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي أسوان، أن اللعب في ملعب كلية الشرطة بالعباسية ساعد أسوان كثيرا في مباريات الدوري الأخيرة، مشددا على أن فريقه يجيد اللعب في المساحات الضيقة، وتحدث عن مواجهة الزمالك، غدا الجمعة، بالجولة 28 للدوري، موضحا أنه كان يتمنى استمرار الفرنسي باتريس كارتيرون بقيادة الفريق الأبيض.

وقال كشري، خلال مداخلة لبرنامج وان تو الذي يقدمه حازم إمام عبر راديو أون سبورت إف إم: "ملعب كلية الشرطة وشه حلو علينا وحصدنا العديد من النقاط عليه، وغم ذلك فوزنا على الإنتاج الحربي في عقر داره بملعب السلام".

وأضاف المدير الفني لأسوان: "رغم الانتصارات الأخيرة والفوز على الإنتاج الحربي وطنطا لم نضمن البقاء، والمباريات السبعة المتبقية للفريق صعبة، ويجب أن يقاتل اللاعبين لاستمرار الانتصارات".

كشري يتحدث عن مواجهة الزمالك

وأشار: "مباراة الزمالك غدا بالجولة الثامنة والعشرين للدوري، صعبة، وكنت أتمنى استمرار الفرنسي باتريس كارتيرون لأنه كان يعتمد على الناشئين، لأن الجهاز الجديد بقيادة طارق يحيى، سيعتمد على القوام الأساسي، لرغبته في تحقيق نتيجة إيجابية".

وأضاف: "مواجهة الزمالك ستبقى صعبة بكل حال من الأحوال، لأن البدلاء في الزمالك مستواهم لا يقل عن العناصر الأساسية، ولكن كان أفضل لي استمرار كارتيرون على رأس القيادة الفنية".

واختتم حديثه قائلا: "النقطة 38 هي نقطة الأمان بالدوري، وبعد مباراة الزمالك سنواجه الجونة وهو ما يدل على صعوبة المواجهات المقبلة، ويتطلب منا تركيزا كاملا من اللاعبين لتحقيق الفوز".

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • 0

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • 0

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي