رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد معروف حكما لمباراة أسوان والزمالك

09:52 ص | الجمعة 18 سبتمبر 2020
محمد معروف حكما لمباراة أسوان والزمالك

الحكم محمد معروف

أعلنت لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة وجيه أحمد، أسماء حكام مباراتي اليوم بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يدير لقاء حرس الحدود وإنبي المحدد له في السادسة مساء، في ختام منافسات الجولة السابعة والعشرين الحكم محمود ناجي ويعاونه سيد نافع وتامر سمير وعرفة عرفات حكما رابعا، وسيد شعبان حكما للفيديو ويعاونه عمرو رمضان.

فيما يدير لقاء أسوان والزمالك المحدد له في الثامنة مساء، بافتتاح الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري، الحكم محمد معروف ويعاونه هاني عبد الفتاح وشريف عبد الله ومحمد علاء هاشم وخالد الغندور حكما للفيديو ويعاونه أحمد حمدي.

كشري كان يتمنى استمرار كارتيرون 

أكد أحمد كشري المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي أسوان، أن اللعب في ملعب كلية الشرطة بالعباسية ساعد أسوان كثيرا في مباريات الدوري الأخيرة، مشددا على أن فريقه يجيد اللعب في المساحات الضيقة، وتحدث عن مواجهة الزمالك، موضحا أنه كان يتمنى استمرار الفرنسي باتريس كارتيرون بقيادة الفريق الأبيض.

وقال كشري، خلال مداخلة لبرنامج وان تو الذي يقدمه حازم إمام عبر راديو أون سبورت إف إم: "ملعب كلية الشرطة وشه حلو علينا وحصدنا العديد من النقاط عليه، وغم ذلك فوزنا على الإنتاج الحربي في عقر داره بملعب السلام".

 وأضاف المدير الفني لأسوان: "رغم الانتصارات الأخيرة والفوز على الإنتاج الحربي وطنطا لم نضمن البقاء، والمباريات السبع المتبقية للفريق صعبة، ويجب أن يقاتل اللاعبين لاستمرار الانتصارات".

وأشار: "مباراة الزمالك بالجولة الثامنة والعشرين للدوري، صعبة، وكنت أتمنى استمرار الفرنسي باتريس كارتيرون لأنه كان يعتمد على الناشئين، لأن الجهاز الجديد بقيادة طارق يحيى، سيعتمد على القوام الأساسي، لرغبته في تحقيق نتيجة إيجابية".

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي